أخبار البلد

الأبرش يبحث ونائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني العلاقات البرلمانية والمستجدات في قطاع غزة

بحث الدكتور محمود الأبرش رئيس مجلس الشعب والدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني والوفد المرافق له العلاقات البرلمانية بين الجانبين وسبل تطويرها والأوضاع في فلسطين عموما و قطاع غزة بشكل خاص.
وقال الدكتور الأبرش إن سورية تدعم المصالحة الفلسطينية ووحدة الصف الفلسطيني وقراراته المشتركة باعتبارها مطلبا وطنيا وعربيا كما أنها تدعم وجود صف فلسطيني موحد يمثل جميع المؤسسات ويجمعهم من أجل معركتهم الأساسية وهي تحرير الأرض والحصول على كافة حقوق الشعب الفلسطيني.

وأضاف الدكتور الأبرش أن قضية فلسطين هي قضية محورية وأساسية لحل كافة المشاكل في المنطقة مؤكدا اعتزاز سورية بقوة وقدرة الشعب الفلسطيني على الاستمرار بالصمود ومقاومة الاحتلال وحرص مجلس الشعب على تمتين العلاقة مع المجلسين الفلسطينيين التشريعي والوطني على حد سواء.

من جانبه نوه بحر بمواقف سورية تجاه القضية الفلسطينية لافتا إلى حرص المجلس التشريعي الفلسطيني على استمرار التواصل بين البرلمانيين من أجل القضايا الفلسطينية والسورية والعربية وخاصة مع وجود قواسم مشتركة كثيرة في مواقف الجانبين فيما يخص مواجهة الكيان الصهيوني مؤكدا استمرار المجلس رغم كل التحديات والظروف التي يواجهها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى