أخبار البلد

سورية تطلق “الإخبارية” إلى البث التجريبي لتنافس الجزيرة والعربية

في خطوة جديدة، أطلقت سوريا مساء الخميس 9 كانون الأول إشارة البث التجريبي لقناة جديدة بعنوان “سورية الإخبارية” على القمر الصناعي “نايل سات”.
ووفقاً لمصادر إعلامية، فقد سبق إطلاق البث التجريبي لقناة "سورية الإخبارية" العديد من التحضيرات التي أقامتها الإدارة المستقلة للمحطة الجديدة التي تبث من دمشق. ويترأس إدارة القناة الجديدة فؤاد شربجي الذي كان يرأس منصب مدير التلفزيون السوري سابقاً ومديراً عاماً لتلفزيون "الدنيا" السوري.

وبذلك، تنضم قناة "سورية الإخبارية" إلى شبكة القنوات السورية الرسمية. وكان يتردد في الأوساط الإعلامية أنّ المحطة الجدية تقوم بالتحضير لتنافس كل من "الجزيرة" و"العربية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ههههههه الصراحة هالخبر كله بكفة وأن تنافس القناة قناة الجزيرة بكفة …. ياترى ما هي الأسس التي تم بناء عليها مثلاً اختيار المدير وكم قدمه كعضو عامل بالحزب ياترى كم اسقبل وودع وشجب واستنكر وأعرب ستورد بالنشرة الواحدة وعمن ستتحدث ؟؟ الله يرحم دعوات اقامة المجتمع المدني.. وياترى انتو لديكم الجرأة على نشر كلامي البسيط هذا

  2. يااخي قليلا من التواضع , منافسة الجزيرة دفعة واحدة ومع مدير سابق للتلفزيون السوري , صراحة مجرد وضع هكذاشخص بهذا المنصب كفيل بافشال المحطة قبل ان تبدأ , ثم اين الامكانيات المالية الضخمة التي ستتيح للقناة توزيع مراسليها في كافة انحاء العالم كما تفعل الجزيرة , ( احلمو على قدكن وبلا ماتغوصو بأحلام اليقظة كتير بعدين بتغرقوا )

زر الذهاب إلى الأعلى