ثقافة وفن

دينا تنفي تهمة القتل وتستعين بالشرطة لتبرئتها من المخدرات

نفت الراقصة المصرية دينا صحة ما ذكرته تقارير إعلامية بشأن توجيه النيابة لها تهمة القتل الخطأ لأحد الأشخاص أثناء قيادتها لسيارتها، مؤكدة أن التهمة الموجهة إليها هي حيازة مخدرات وخمور.
وقالت دينا -في تصريح  -: "خضعت اليوم للتحقيق في نيابة النزهة شرق القاهرة، والتهمة الموجهة لي هي حيازة مخدرات وخمور، بعد أن تراجع سائقها عن أقواله السابقة التي تحمل فيها المسؤولية عن الجريمة".

وأضافت دينا "أسعى الآن بكل طاقتي للدفاع عن نفسي بالاستعانة بشرطة السياحة لإثبات أني لم أقم أبدا من قبل بقيادة سيارتي".

وأعربت دينا عن دهشتها من تغير السائق لأقواله، بعد أن اعترف أنه هو الذي كان يقود السيارة التي تم ضبط المخدرات بها، لكنه تراجع عن اعترافاته، ما أدى بالنيابة إلى توجيه التهمة إليها واستدعائها من جديد، مضيفة "الاستدعاء امتد إلى بعض المقربين، سواء لي أو للسائق، مثل مدير أعمالي لاستكمال التحريات والنظر في التهمة من جديد".

وكانت صحيفة الأهرام ذكرت في موقعها على الإنترنت الخميس 9 ديسمبر الجاري، أن نيابة شرق النزهة تحقق مع دينا في واقعة القتل الخطأ، بعد أن تراجع سائقها عن اعترافاته، بعد أن علم بوفاة الشخص الذي صدمته دينا بسيارتها متأثرا بجراحه في المستشفى.

 
ولكن الراقصة المصرية نفت -في تصريحها   – واقعة وفاة الشخص الذي صدمته سيارتها، وقالت "الشخص لا يزال حيا يرزق، وخرج من المستشفى في اليوم التالي للحادث، وسأقاضي وسائل الإعلام التي نشرت غير ذلك".

وأوضحت دينا قائلة "اضطررت للاستعانة بشرطة السياحة المسؤولة عن كل الفنادق التي كنت أرقص فيها للوقوف بجانبي والإدلاء بشهادتهم في كوني لم يسبق لي قيادة سيارة، فأنا أستعين دائما بسائق في كل تحركاتي، ما يعنى أن كل الشواهد معي وليست ضدي".

يذكر أن سيارة الفنانة دينا أثناء عودتها قبل شهر من إحياء إحدى حفلات الزفاف بأحد الفنادق بالقاهرة برفقة السائق الخاص بها، صدمت أحد الأشخاص ومع معاينة مكان الحادث تبين وجود آثار مواد مخدرة وزجاجات خمور بالسيارة، واعترف السائق حينها بمسؤوليته عن حيازة تلك المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى