المنوعات

خمسون متظاهرا عاريا في برشلونة تنديدا باستخدام فرو الحيوانات

تظاهر حوالى خمسين ناشطا في مجال الرفق بالحيوان الاحد عارين تماما في ساحة في برشلونة شمال شرق اسبانيا، احتجاجا على الوحشية التي تعاني منها الحيوانات التي تربى للحصول على فرائها.
كتب على احدى اليافطات "كم حياة تزهق من اجل معطف؟"، ورفعتها شابة من بين المتظاهرين في وسط برشلونة.وتمدد المتظاهرون على الارض، وقد لطخوا اجسامهم بطلاء احمر، للدلالة على الدم.وقالت متحدثة باسم مجموعة "انيماناتوراليس" التي نظمت التظاهرة "ان الناس ذوي الاحساس تجاه معاناة الحيوانات يرون ان الملابس المصنوعة من الفرو تدل على عمل وحشي، ولا ينظرون اليها على انها امور كمالية".واضافت "الحيوانات بحاجة الى فروها اكثر مما نحن بحاجة اليه".وتعد اسبانيا واليونان والمانيا وايطاليا من اهم الدول المصنعة للمعاطف المصنوعة من الفرو، بحسب انيماناتوراليس.وفي اسبانيا، تتركز مزارع تربية الحيوانات ذات الفرو في شمال البلاد، اما صناعة الفرو فتتركز في كاتالونيا، وعاصمتها برشلونة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هؤلاء هم اصحاب الانسانية الكاذبة فمن جهة يجب ان يوجهوا جهودهم لانقاذ البشر الذين يذبحون على ايدي الغربيين , ومن جهة اخرى يتوجب عليهم الحفاظ على انسانيتهم بعدم التعري المقزز حيث ساووا انفسهم بالحيوانات التي يدافعون عنها بزعمهم

زر الذهاب إلى الأعلى