أخبار البلد

فيسمار1تصل طرطوس وعلى متنها 50 سائحاً عربياً وإيطالياً

وصلت إلى مرفأ طرطوس اليوم باخرة الركاب والنقل الايطالية فيسمار 1 وعلى متنها 50 سائحاً عربيا وايطاليا.
وقالت رجاء زيدان مديرة سياحة طرطوس إن هذه الرحلة هي الـ29 للباخرة المذكورة منذ افتتاح الخط فيسمار لاين بين فينيسيا في ايطاليا وطرطوس في سورية في 23 من شهر أيار الماضي مبينة أن الركاب سيقومون بزيارة جميع الأماكن السياحية والأثرية في سورية ولبنان.

بدورها أوضحت نداء حاج صالح من الوكالة السورية للتخليص والترانزيت أن الباخرة تحمل على متنها في هذه الرحلة شحنة من مواد البناء والبيوت مسبقة الصنع الى العراق اضافة الى شحنة من السيارات حديثة الصنع ورؤوس القواطر ونباتات الزينة إلى سورية.

وأضافت صالح أنه سيتم قريبا تصدير المنتجات الزراعية السورية إلى الأسواق الإيطالية والأوروبية اضافة الى الحمضيات بمختلف أنواعها لافتة إلى أن إقبال الركاب العرب المغتربين في مختلف الدول الاوروبية للسفر على متن الباخرة يعود إلى الخدمات الراقية التي تقدمها الباخرة إضافة إلى الأسعار المخفضة.

وتصل الباخرة فيسمار1 سورية أسبوعيا يوم السبت ضمن خطة للرحلات السياحية و النقل لخط النقل البحري المباشر فيسمار لاين بين سورية و ايطاليا و مصر .

يذكر أن الباخرة فيسمار 1 مجهزة بـ 90 غرفة مصنفة 4 نجوم و360 سريرا و 45 مقعد بولمان ومطعمين وصالة سينما ومصلى كما تعمل على نقل الصادرات السورية إلى فينيسيا مرورا بالاسكندرية وصولا إلى الدول الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى