المنوعات

( أبو دريد ) يكسر الصخر ويوقف “مرسيدس” بيدين عاريتين!

أفاد تقرير صحفي عن قوة خارقة يتمتع بها أحد القرويين السورين ويدعى حسن حماد (أبو دريد)، وأشار التقرير إلى أن قدرة أبو دريد تفوق كل القوى التي ممكن أن يتمتع بها أبناء الريف،
حيث قام بعدة استعراضات خلال مناسبات ومهرجانات أمام حضور كبير ومتنوع فأذهل كل من كان يراقب حركاته التي تؤكد أن قوته خارقة بامتياز.
ووفقاً لصحيفة الوطن، فقد كسر أبو دريد صخرة وزنها 700كغ على صدره بمهدتين كل واحدة وزنها 9كغ. وحطم صخرة وزنها 500كغ على صدره وهو مستلق على مسامير من دون لباس، وفتت صخرة تزن 150 كغ على رأسه بمهدة وزنها 9كغ. كما قام بلوي سيخين حديديين كل واحد 12مم بقوة العين، واستطاع أن يوقف سيارة أثناء سيرها، عدا السرفيس الذي دهس على يده دون أن تصاب بأي ضرر.
ونقلت الصحيفة عن كاسر الصخر قوله: عندما كنت في الثامنة والعشرين من العمر بدأت هذه القوة بالظهور، حيث كان ينتابني شعور غريب وقوة كامنة تخترق جسدي فمهما أجهدت نفسي بالعمل، أبقى خفيفاً ولا ينتابني التعب. وفي يوم من الأيام عندما كنت أسير في أحد طرق مدينة جبلة شاهدت امرأة بصحبة طفلها تقطع الشارع وإذا بسيارة مرسيدس 230 كادت تصدم الطفل.. وفجأة ركضت ومسكت السيارة من الخلف وأوقفتها.. لم أتدرب إطلاقاً فلا فضل لناد أو مدرب وإنما الفضل لله رب العالمين.

وأضاف أبو دريد: أمارس هذه العروض منذ 30 سنة ولم أفشل بحياتي، وفي كل مرة أشعر نفسي أقوى من المرة السابقة، ولدي شعور بأن هذه القوى ستبقى عندي طوال حياتي.
وبحسب الصحيفة، فيعيش حسن حماد في ناحية حرف المسيطرة قرية العامود التابعة لمدينة جبلة.. يملك أرضاً يعمل على زراعتها والاعتناء بها، وهو أب لـ12 ولداً، سبعة ذكور وخمس إناث. أما عن عمله فيقول: «عملي الأساسي مزارع إضافة للعروض الرياضية التي أقوم بها، كما أنني أتلقى مساعدات من الدولة».

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ابو دريد الغالي وفقك الله وزادك الله من نعمته وقوته يا حسن حماد ولكل اتمنى انا اقول لك شيئا يا غالي الرجال يجب ان تكون مختبئة بثيابها انا قلت يجب ولم اقل لازم ولكن مع كل شيئ الله يقدرك على الخير وعلى القوة في ظروف جيدة وان تتخذ من قوتك سند واعانة في حياتك وارضك وانت تعلم ان عندما يوجد شخص قوي هناك اقوى منه والله قادر على كل شيئ وهو القوي القاهر (حيدر.ع)

زر الذهاب إلى الأعلى