اقتصاديات

شركات سورية تشارك في معرض طهران الدولي السادس عشر

افتتح على أرض مدينة المعارض في طهران أمس المعرض الدولي السادس عشر للآلات والصناعات النسيجية وموادها الأولية “إيران تكس الدولي لعام 2010 ”
بمشاركة 14شركة سورية من القطاعين العام والخاص و 138 شركة من 13 دولة إضافة إلى الشركات الايرانية وقال منصور الناصر مدير الجناح السوري إن المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية تشارك بالمعرض بالتنسيق مع المجلس السوري الإيراني التجاري وغرفة صناعة دمشق إضافة إلى مشاركة وزارة الصناعة السورية والمؤسسة العامة للصناعات النسيجية من القطاع العام.

من جهته أشار طه اليسوف مندوب وزارة الصناعة السورية إلى أن وزارة الصناعة تشارك من خلال الشركات التابعة للمؤسسة العامة للصناعات النسيجية السورية إذ تعرض الغزول القطنية والمنسوجات الخامية والمصبوغة والمطبوعة والخيوط الصوفية والجوارب والسجاد الصوفي والألبسة الداخلية والجاهزة .

ولفت إلى أن المشاركة السورية تأتي من أجل التعرف على الأسواق الخارجية ولاسيما السوق الإيرانية والتوصل إلى اتفاقات لترويج منتجاتها في السوق الإيرانية.

يذكر أنه يشارك في المعرض إضافة لسورية الهند وتايوان وكوريا الجنوبية وتركيا واليابان وايطاليا وألمانيا والصين وتايلاند وسويسرا والنمسا واندونيسيا ويستمر المعرض لمدة أربعة أيام على مساحة 2,150 متراً مربعاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى