جرائم وحوادث

ومن الحب ما يدعو إلى القتل !!

في تحقيق أجراه الصحفي أحمد سعد عن الزوج العاشق والمتعلم الذي أوقع نفسه في المشاكل حينما قرر وضع حد لعذابه، وحاول قتل عشيقته عن طريق طعنها 27 مرة بعد أن هجرته، وكان ذلك عندما تعاطى الكحول إلى أن أصبح في حالة سكر
نسي حاله فأخذ سكينا وذهب إلى صديقته الفلبينية البالغة من العمر 23 عاما لاستئناف علاقة الحب معها، وحين أخبرته صديقته أنها لا تستطيع مناقشة «علاقتهما الغرامية الميؤوس منها» في الشركة، حيثُ يعمل كلاهما، ووعدت بالاتصال به لاحقا، غضب منها وصرخ فيها أمام زملائها قائلا :«لقد هجرتيني ورفضتِ الرد على مكالماتي … والآن تزعمين أنك ستتصلين بي لاحقا!
بعد ذلك، أخذ الحبيب التعس السكين من جيبه، وسار باتجاه مكتب صديقته الفلبينية وطعنها 20 مرة في معدتها وسبع مرات في ظهرها . وقامت المحكمة الجنائية في دبي الشهر الماضي بتحقيق حول هذه القضية ، حيث دافع المتهم عن نفسه بالقول إنه غير مذنب، قالها علانية في المحكمة الجنائية وتابع: « لم يكن لديَّ أي نية لقتلها، فقد حدث الحادث فجأة، ولم أخطط في وقت سابق ولم أستعد لهذا الأمر، بالإضافة إلى أنني كنت تحت تأثير الخمر « .
وفي سياق التحقيق جاء أن زملاءها في العمل تدخلوا حين سمعوا صرخاتها، وأصيب البعض بجروح أثناء محاولتهم إنقاذها، وجاءت الشرطة فورا واعتقلت المتهم.
يُذكر أن الجاني المتزوج هندي الجنسية، يبلغ من العمر 41 عاماَ، ويعمل مبرمج كمبيوتر في إحدى الشركات في دبي .

بواسطة
لجين أكبازلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى