علوم وتقنيات

ميناآيتك تشارك في معرض جايتكس للسنة الخامسة على التوالي

تشارك المثلى لخدمات البرمجيات (ميناآيتك)، في معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات (جايتكس) للسنة الخامسة على التوالي المنعقد حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة ..

وقالت الشركة الإقليمية الرائدة في صناعة الحلول البرمجية وتطبيقات إدارة الموارد البشرية ان مشاركتها هذه تهدف الى تعزيز نطاق استخدام منتجاتها في مختلف دول منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا وإلى تعريف الشركاء والعملاء المحتملين على جديد تقنيات ميناآيتك.

ولدى تعقيبه، قال الدكتور بشار الحوامدة المدير التنفيذي لشركة (ميناآيتك): "على الرغم من حالات الركود العام وتراجع نشاط الاقتصاد العربي والعالمي بسبب الأزمة العالمية، الا ان أدائنا ومنذ مطلع السنة الحالية كان ولا يزال متميزا مقارنةً بالسنوات الماضية. فعلى سبيل المثال قارب حجم مبيعاتنا في الأشهر الست الماضية مما حققناه على مدار العام 2009. كما عززنا وجودنا في أسواق رئيسية وحصلنا على مشاريع جديدة وكبيرة تفوق بكثير . نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر مجموعة العليان، وهي من المؤسسات متعددة الجنسيات وتتألف من أكثر من خمسين شركة في المملكة العربية السعودية حيث تمت المباشرة بتطبيق الحزمة الكاملة من أنظمة ميناآيتك للموارد البشرية. جنبا إلى جنب مع مجموعة شركات أدوية الحكمة، وهي مجموعة شركات دوائية رائدة متعددة الجنسيات في المنطقة العربية، حيث باشرت بتطبيق أنظمة إدارة الموارد البشرية في فروعها المنتشرة في أنحاء منطقة الشرق الاوسط ".

وأضاف الدكتور الحوامدة: "على المستوى التقني، فقد قمنا بوضع الصيغة النهائية لنسخة النظام باللغة الفرنسية وذلك لنتماشى مع متطلبات السوق لمنطقة شمال افريقيا والتي من شأنها تسهيل عملية تطبيق وتنفيذ أنظمتنا في تلك المنطقة ولزيادة التركيز على الخطة الإستراتيجية التي تمّ وضعها والتي تهدف إلى التوسع الإقليمي وفتح اسواق جديدة.

وتابع قائلا: "لقد تمّ الاستحواذ على ميناآيتك بنجاح مؤخراً من قبل مجموعة من المستثمرين الأردنيين. ويتم حالياً وضع خطة إسترتيجية قائمة على التوسع الإقليمي للإستفادة من فرق الدعم لميناآيتك المتواجدة في مصر والكويت والإمارات ، بالإضافة إلى فريق الشركة في المملكة العربية السعودية ".

هذا و تأتي مشاركة ميناآيتك في هذا الحدث ضمن الجناح الأردني الذي حصل على الدعم التمويلي مرة أخرى من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية JEDCO لما لمسته من نجاح للجناح الأردني في عام 2009.

المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى