ثقافة وفن

فيلم عن تأسيس الفيسبوك يتصدر ايرادات السينما بأمريكا

واصل فيلم الشبكة الاجتماعية The Social Network الذي يتناول قصة تأسيس موقع فيسبوك الشهير للتواصل الاجتماعي تصدره لايرادات السينما في أمريكا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي
متفوقا على فيلمين جديدين من بينهما فيلم يتناول قصة حصان سباق شهير.

وأظهرت تقديرات شركات الانتاج السينمائي يوم الاحد ان فيلم "الشبكة الاجتماعية حصد 15.5 مليون دولار من عرضه في نحو 2800 دار عرض وبلغ متوسط ايرادات دار العرض الواحدة 5600 دولار تقريبا. وانخفضت مبيعات التذاكر الاجمالية بنسبة 30 بالمئة تقريبا من مجمل ما حققه الفيلم من ايرادات في الاسبوع الماضي والتي بلغت 22.4 مليون دولار. والفيلم من انتاج شركة (كولومبيا بيكتشرز Colombia Pictures).

واحتل فيلم "الحياة كما نعرفها Life As We Know It" وهو فيلم رومانسي يدور في اطار كوميدي من انتاج شركة (وارنر بروس Warner Bros) وبطولة كاثرين هيجل وجوش دوهامل المركز الثاني محققا 14.6 مليون دولار من عرضه في 3150 دار عرض. وبلغ متوسط ايرادات دار العرض الواحدة 4600 دولار تقريبا.

وجاء فيلم "سكريتاريت Secretariat" وهو من انتاج شركة (ديزني Disney) في المركز الثالث محققا 12.6 مليون دولار من عرضه في نحو 3200 دار عرض وبلغ متوسط ايرادات دار العرض الواحدة 4100 دولار تقريبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى