ثقافة وفن

كارول سماحة تستعد للقيام بمسلسل الشحروره

تغادر المطربة اللبنانية كارول سماحة لبنان متجهة إلى مصر لعقد جلسات عمل، للتدريب على اللهجة المصرية، استعدادا للبدء في تصوير مسلسل الشحرورة.
وأصدر مكتب كارول سماحة في لبنان بيانا صحفيا أكد فيه أنها ستصل إلى مصر أوائل أكتوبر 2010، لتعقد جلسات عمل مع مخرج مسلسل "الشحرورة" أحمد شفيق، ومؤلفه فداء الشندويلي، لاستكمال التحضيرات الخاصة بالمسلسل، والتدرب على نطق اللهجة المصرية.

وأضاف البيان: سيستمر تدريب كارول على اللهجة المصرية على مدار أسبوع كامل، تحت إشراف فريق مختص، وهى الفترة التي ستستغلها كارول أيضا لدراسة بعض النقاط الخاصة بالدور، للوقوف على التفاصيل النهائية لنص المسلسل.

وكانت كارول قد قررت الاستعانة بفساتين الفنانة صباح، التي ارتدتها خلال فترات حياتها المختلفة، واتفقت على ذلك مع مصمم أزياء الشحرورة، الذي يحتفظ بهذه الفساتين حتى الآن، وقد وجدت كارول أن جميع الفساتين لا تحتاج لأي تعديلات في المقاس.

من ناحية أخرى تهتم كارول بمشاهدة كافة أعمال صباح، التي تُظهر كافة المراحل المختلفة من حيتها المهنية والإنسانية، بعكس ما تردد عن اعتماد كارول على مشاهد أي منولوجات يتم فيها تقليد "الصبوحة".

وعلى صعيد آخر، قررت الفنانة الكبيرة صباح، عدم الظهور في مسلسل "الصبوحة"، الذي يتناول سيرتها الذاتية، والمقرر أن يبدأ تصويره قريبا، استعدادا لعرضه في شهر رمضان 2011، حسب صحيفة "اليوم السابع".

وجاء قرار صباح بالتراجع عن المشاركة في المسلسل، بسبب عدم استقرار حالتها الصحية، وتعرضها من وقت للآخر لأزمات صحية، ستمنعها من المشاركة في العمل.

كما أكد المخرج أحمد شفيق أن المسلسل لن يتطرق لعدة تفاصيل في حياة صباح، منها تفاصيل زيجاتها الكثيرة، وعلاقتها بابنها صباح شماس، الذي يعيش في كندا، أو علاقتها بابنتها هويدا، ولن يشير لحادث قتل والدتها على يد شقيقها الأكبر، وذلك بناء على طلب شخصي من صباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى