جرائم وحوادث

يغتصب طفلته البالغة من العمر 12 عام مرتين على خلاف الطبيعة أثناء غياب زوجته‎ في ادلب

حدث جديد يغضب الشارع السوري في محافظة ادلب وتقشعر له الأبدان وسلسلة من الاغتصابات للأطفال تكاد لا تنتهي لتقطف براعم الطفولة وتسلبها طفولتها .. أب يغتصب طفلته التي تبلغ من العمر 12 عام ..

المدعو ( م – ن ) 33 عام بعد شجار مع زوجته قام بضربها وطردها من المنزل وعند عودة الزوجة للمنزل لأخذ أغراضها الشخصية تتفاجأ الأم ببنتها البالغة من العمر 12 عام تلحق بوالدتها للغرفة وتبلغها بأن والدها قام بغتصابها على خلاف الطبيعة أثناء غيابها عن المنزل ..

الزوج ةتبلغ الشرطة وتتقدم بأدعاء ثاني :

توجهة الزوجة الى قسم الشرطة وروت لهم ما سمعته من ابنتها وتقدمة بشكوى على زوجها على بالأعتداء الجنسي على الطفلة غير الأدعاء الأول الذي كانت قد تقدمة به حول ضربها حيث باشر عناصر قسم الشرطة بالتحقيق في الشكوى على الفور ..

القاء القبض على الأب وسماع أفادة الطفلة :

توجهة دورية من عناصر الشرطة والقت القبض على المتهم ( م , ن ) وأعترف بما نسب اليه ولدى التحقيق أفادة الطفلة بأن والدها مارس معها الجنس مرتين خلف للطبية أثناء غياب الأم من المنزل وكان يقوم بمداعبتها قبل أن يتم الأعتداء عليها ولكنها لم تستطيع القول لأمها بسبب الشجار المتواصل في المنزل بينهما ..

تقرير الطبيب الشرعي وتحويل الأب للقضاء :

بعد تقديم الطفلة للطبيب الشرعي للكشف عليها أفاد تقرير الطبيب بعد الكشف على الطفلة تبين بأن غشاء البكارة سليم حيث تم تحويل الأب للقضاء المختص في محكمة أدلب بتهمة الأعتداء الجنسي على ابنته وبتهمة ضرب زوجته

المحامي نصري شحيط يوضح الوجه القانوني في الجرم :

ليس من الضرورة أن يكون الأغتصاب مرفق بالعنف بالضرب أو أستغلال الضعف البدني للضحية  أو أرغام الضحية على ممارسة الجنس بالتهديد بقوة السلاح , التهديد المعنوي أو التهديد بالتشهير والفضيحة او استغلال نقطة معينة للضحية يتابع المحامي نصري ما تعرضة له الطفلة من والدها من الأعتداء الجنسي يحاسب عليه القانون بجرم الاغتصاب ..

بواسطة
حسان عبد اللطيف اسماعيل
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. عفوا زهرة سورية موقع جيد كموقعكم يجب أن يتنبه للأخطاء الإمارائية التي لا تغتفر بصراحة في طباعة الخبر وخاصة انكم صحافيين ويجب ان لا تكونوا أول من يسيء للغة العربية فكثيرا من الكلمات التي يجب أن تكتب بالتاء المفتوحة كتبتوها خطأ ككلمة توجهة فتكتب توجهت وتقدمة (تقدمت) وغيرها من الجمل غير المترابطة
    كلمة اعترف بما نسب إليه وليس أعترف عفوا من محبتي لكم احببت أن ألفت نظركم لذلك

  2. حسبي الله ونعم الوكيل بهيك اباء ليش هيك شو مافي عقل عندك ولا هي مو بنتك الله ينتقم منك يا يا والله مافي كلمة توصف الللي انتة عملتو

  3. تعتبر هذه الجريمة ذات اثار سلبية على كافة جوانب المجتمع سيما وأنها تقوم على العلاقة الجنسية بين الأصول والفروع وهنا تكمن خطورة هذه الجريمة وقد تفرد قانون العقوبات السورية بنص واضح وصريح لهذه الجريمة وخاصة انها ارتكبت ضد قاصر استعمل الجاني الضعف الجسدي للمجني عليها وهنا نكون امام جريمة الفعل المناف للحشمة والذي لاتقل العقوبة فيه عن تسعة سنوات . لذلك نرجوا من المشرع ان ينظر الى الجانب السلبي في هذه الجريمة ويأخذه بعين الأعتبار عند اي تعديل لنص المادة .

زر الذهاب إلى الأعلى