علوم وتقنيات

إيران تخترق أكثر من ألف موقع مهم تابع للحكومات الغربية

اخترقت مجموعة إيرانية أكثر من ألف موقع مهم تابع للحكومات البريطانية والأميركية والفرنسية بمناسبة يوم مكافحة الإرهاب تزامناً مع الذكرى السنوية لاغتيال الرئيس محمد علي رجائي ورئيس وزرائه محمد جواد باهنر.
إيران تخترق أكثر من ألف موقع مهم تابع للحكومات الغربية

طهران ـ العرب أونلاين ـ اخترقت مجموعة إيرانية أكثر من ألف موقع مهم تابع للحكومات البريطانية والأميركية والفرنسية بمناسبة يوم مكافحة الإرهاب تزامناً مع الذكرى السنوية لاغتيال الرئيس محمد علي رجائي ورئيس وزرائه محمد جواد باهنر.

أكد مدير المجموعة ابراهيم كماليان لوكالة "فارس" للأنباء أن هذا الاختراق تم احتجاجاً على الممارسات الإرهابية والاجرامية التي تمارسها كل من أميركا وبريطانيا حيث تم تغيير صفحات أكثر من ألف موقع على شبكة الانترنت.

وقال مدير المجموعة ان "الصورة التي تظهر على الصفحة الرئيسية للمواقع المخترقة هي رمز إيران وفي اعلاها صورة الشهيدين رجائي وباهنر اضافة الي نص كتب باللغتين الفارسية والانكليزية يتضمن احتجاج هذه المجموعة على أميركا وبريطانيا وفرنسا".

وأوضح ان "هذا المشروع الذي بدأ يوم السبت الماضي واستمر حتى الاثنين الماضي اذ نجحنا في اختراق اكثر من ألف موقع حكومي أميركي وبريطاني وفرنسي وأهم هذه المواقع هو الموقع الرسمي لولاية في أميركا والمجلس البلدي البريطاني".

وأضاف ان "كل المواقع المخترقة تم تسجيلها في موقع zone-h.org ويمكن مراجعة المواقع التالية للاطلاع عليها".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى