المنوعات

مراهقة تعرض بكارتها للبيع

سرعان ما تتحول تراجيديا الفقراء الى كوميديا للاغنياء ، فقد تفتق عقل مراهقة هنغارية عذراء عمرها 18 سنة عن فكرة غريبة لتجاوز ازمة عائلتها الاقتصادية
حين عرضت بكارتها للبيع عبر مزاد الانترنت والغريب ان الاغنياء اعجيتهم الفكرة وبدأوا بالمزاد حتى وصل الامر الى 30 الف دولار لفض بكارتها!.

وبحسب وكالة " معا " فقد انشغلت هذه الايام مجلة " بودي باور " المختصة بالمقامرات في مزاد المراهقة الهنغارية اكثر مما انشغلت بسباق الخيول والعاب كرة القدم .وانشغلت البورصة تتحدث عن اي سعر يمكن ان يصل اليه القمار من اجل فض بكارة عذراء هنغارية جميلة قررت بيع بنوتتها الى الاغنياء الباحثين عن المغامرة والشهوة !!

وأطلقت الفتاة الشقراء على نفسها اسم " عذراء الربيع " ونشرت الاعلان في موقع e – bay وعلى الفور قرر التلفزيون الهنغاري ان يبث نتيجة المزاد في 25 من اوغسطس الجاري، والمهم ان الرهان وصل حتى الان الى 300 الف يورو " نحو 400 الف دولار " والمرشح الابرز لنيل الفتاة هو بريطاني ومنافس ايرلندي واخر الماني.

وقد عقبت الفتاة على الامر بقولها: انا لا أرى في الامر شيئا سيئا فالحديث يدور عن رجل واحد لليلة واحدة فقط . وانا لا افعل ذلك الا من اجل مساعدة عائلتي اقتصاديا وحتى لا نتحول الى مشردين من دون منزل.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. شو بدو يحكي الواحد يالطيف بيبيعو عرضن وشرفون مشان المصاري نحن مستعدين انو ننام بالشوارع وناكل من الزبالة ونموت من الجوع والعطش ولا انو نبيع حالنا هيك لأنو الفقر هو بلاء من عند الله سبحانه وتعالى وعلينا بالصبر وما بعد الصبر إلا الفرج

زر الذهاب إلى الأعلى