جرائم وحوادث

شخص بلا نخوة يقدم زوجته لراغبي المتعة مقابل 50 جنيهاً

عاشت عبير ذات القوام الممشوق وسط أسرة فقيرة فالزوج لا يعمل بشكل منتظم ولا يستطيع ان يدبر المصروفات اليومية للبيت أو ايجار الشقة التي يقيمان بها وجدت عبير الحل وقررت ان تبيع لحمها وتفتح شقتها على البحري لراغبي المتعة الحرام نظير مبالغ مالية وبمباركة الزوج
الذي كان يتفق مع الزبائن ويقبض.

عاشا حياة الضياع وحققا ثروة كبيرة من وراء هذا النشاط الإجرامي حتى وصلت الاخبار لرجال المباحث.. تلقي اللواء محمد عليان مدير أمن كفر الشيخ إخطاراً من العميد سيد سلطان رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ بقيام سيدة بإدارة مسكنها لراغبي المتعة الحرام نظير مبالغ مالية.

تم تشكيل فريق بحث قاده الرائد كريم المحلاوي رئيس مباحث مركز مطوبس والنقيب على أبويدك معاون المباحث ان المتهمة
“عبير. م.ف” “36 سنة” ربة منزل تدير مسكنها بمطوبس للأعمال المنافية للآداب وراغبي المتعة الحرام نظير مبالغ مالية 50 جنيها للزبون.

تنكر الرائد كريم المحلاوي رئيس المباحث ومعاونه النقيب على أبويدك في زي تجار من رشيد واتفقا مع الزوج بمسكنه والذي يقوم بتشغيلها وقبض المقابل المادي نظير ممارسة الرذيلة مع زوجته وتم مداهمة الشقة حيث تم القبض على اثنين من الزبائن أحدهما في وضع تلبس مع الزوجة والثاني ينتظر دوره حيث كان يقوم بإعداد سجائر البانجو والتوبس والحشيش وهما “حسن.م.س” 25 سنة مبيض محارة والثاني “باسم.م.م” 19 سنة مبيض محارة من شارع الجيش بندر رشيد.

تم القبض على المتهم الأول متلبسا وتم التحفظ على الملابس الداخلية للمتهمة والمتهم المتلبس والذي كان ينتظر دوره ومعه كمية من السجائر المحشوة بالبانجو والحشيش بالإضافة الى مبلغ مالى كما تم القبض على الزوج ويدعي “محمد.أ.أ” عاطل وتم تحريز البانجو والحشيش للمعمل بطنطا لفحصه وتحليله وإيداع المبلغ المالى خزينة المحكمة بمطوبس.

كما تم جرد المنزل وتشميعه بالشمع الأحمر وتعيين مالك العقار حارسا على الشقة بدون أجر.

قررت النيابة حبس جميع المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. عاشا حياة الضياع وحققا ثروة كبيرة من وراء هذا النشاط الإجرامي
    يعني السلطات الامنية ياكانوا زباينهم أو لهم نسبةوالا شلون حققوا ثروة

زر الذهاب إلى الأعلى