علوم وتقنيات

شراكة نوعية في أحد أشهر المواقع العربية المتخصصة بتنظيم الأعراس

23/8/2010 دبي – عمان – الرياض : أعلنت المجموعة الوطنية القابضة للاستثمار في الانترنت N2V، عن استثمارها في موقع يباب.كوم Yebab.com، الموقع العربي المتخصص في تنظيم حفلات الأعراس والأفراح في دولة الإمارات العربية ..

وقالت المجموعة الوطنية في بيان لها: “يأتي هذا الاستثمار متماشيا مع توجهاتنا الآنية وتطلعاتنا المستقبلية المتمثلة بتوسعة أعمالنا إقليميا وتطوير صناعة الانترنت العربية وخدماتها الالكترونية لتلبي احتياجات المستخدمين المتنامية”.

ويعتبر يباب.كوم من أشهر المواقع الالكترونية التي تعنى بتقديم خدمات تنظيم “الزفاف والأفراح والمناسبات” في الوطن العربي ويمثل الموقع بوابة متكاملة باللغة العربية تقدم أدوات تخطيط الأعراس والمناسبات الاجتماعية التي تمكن العرائس مثلا من تبادل أخبار وخطط زفافهن بشكل خصوصي مع العائلة والأصدقاء، فضلا عن تبادل الخبرات والتقييمات والمراجعات من مقدمي خدمات الزفاف.

ولدى حديثه، أكد المدير التنفيذي للمجموعة الوطنية القابضة للاستثمار في الانترنت N2V المهندس رشيد البلاع على أهمية هذا الاستثمار النوعي قائلا: “شراكتنا في Yebab.com ستعزز من إيقاعات نمو الموقع ويضاعف من حضوره على شبكة الانترنت الدولية ليجعله بوابة للأعراس العربية. ولا شك بأن شراكتنا هذه ستعزز من مكانة يباب.كوم كدليل عربي شامل لهذه الصناعة المزدهرة في دول المنطقة”.

وأضاف البلاع أن النجاح الكبير الذي حققه موقع يباب.كوم في دولة الإمارات العربية المتحدة يدلل على الإمكانات الفنية الهائلة لهذا الموقع وقدرته على تجسيد قصة نجاحه في البلدان العربية مشددا على أن موقع يباب – ومعناها الزغروتة في منطقة بلاد الشام – سيكون إضافة ممتازة لمجموعة N2V من المواقع الاجتماعية على الانترنت خصوصا عقب دمج خدماته في موقع عالم حواء ليقدم خدمات نوعية ومعلومات قيمة لجمهور السيدات في العالم العربي.

من جانبه، قال مدير عام موقع يباب.كوم مرشد محمد أن استثمار N2V سيمكن الموقع من تعزيز خدماته لشبكته المتنامية من المستخدمين والذين يتعدون الـ 200,000 مستخدم معظمهم من دولة الإمارات العربية المتحدة. وهنا تكمن أهمية هذا الاستثمار الذي سيساعد الموقع على الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين وبالتالي تقديم خدمات متنوعة تسهل عملية تجهيز للأعراس.

إلى ذلك، قال أحمد طقاطقة، مدير برامج الاستثمار في N2V أن الاستثمار في يباب.كوم هو جزء من برامج N2V الاستثمارية الجديدة التي تستهدف مشاريع نوعية على شبكة الإنترنت الدولية سواء أكانت في مراحل نموها المبكرة او المتوسطة وهو ما أطلقناه في المملكة العربية السعودية والإمارات والأردن ومصر.

وأضاف:” هذه البرامج تؤكد التزامنا بمساعدة الرياديين أصحاب الأفكار الواعدة في تحويل أفكارهم إلى مشاريع خاصة كبرى.”

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى