ثقافة وفن

راغب علامة : أرفض إحياء أي حفلات في رمضان

اعتبر المطرب اللبناني راغب علامة، شهر رمضان الكريم، شهر للعبادة والصوم، ولتصالح الإنسان مع نفسه، ولإعادة حساباته مرة ثانية.
ويرفض المطرب اللبناني الموافقة على أي من الحفلات التي تعرض عليه في لبنان، والخارج، ولا يشارك في الحياة الاجتماعية الصاخبة التي يقيمها العديد من الفنانين، لحرصه على تقسيم وقته خلال الشهر الكريم، بين العبادة وصلة الأرحام.

ويجتمع راغب علامة خلال الشهر المبارك على مائدة الإفطار مع أسرته وأقاربه، خاصة أن باقي شهور السنة تتسبب مشاغله الفنية في عدم زيارته لأقاربه، لذا يجدها فرصة للود والتواصل، كما أنه أحيانًا يقوم بتسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي يستعد لطرحه بعد رمضان.

وعن يومياته في رمضان يقول راغب علامة ” أبدأ يومي صباحًا، وأتوجه إلى المكتب لأنجز بعض الأعمال، ثم أعود إلى لأتابع مع أولادي خالد ولؤي بعض البرامج التلفزيونية المفيدة، وأحيانًا أخرج معهما لنزهة قصيرة بانتظار وقت الافطار، وبعد الإفطار الذي نجتمع فيه مع العائلة، وأحيانا نفطر كل يوم في منزل أحد اخوتي نصلي جماعة، وبعد صلاة العشاء، أغادر لزيارة العائلة والأصدقاء، ولا ينقضي الليل إلا وأكون قد قرأت سورة أو سورتين من القرآن الكريم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى