المنوعات

أجواء رمضانية وأغان تراثية في مأدبة إفطار رمضانية لفرع حلب لحزب الوحدويين الاشتراكيين

برعاية المهندس محمد زياد بصمه جي أمين فرع حلب لحزب الوحدويين الاشتراكيين عضو قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية أقام فرع حلب للحزب مأدبة إفطار رمضانية في مطعم ومسبح نقابة المعلمين بحلب وذلك يوم الأحد 22 آب 2010 ..

حضرها كل من الرفاق والسادة المهندس علي أحمد منصورة محافظ حلب والأستاذ الدكتور نضال شحادة رئيس جامعة حلب واللواء ياسر الشوفي قائد شرطة محافظة حلب واللواء إبراهيم الغبن قائد المنطقة الشمالية , وكل من السادة الدكتور رشدي مختار والمهندس محمد حاج حميدي وعبد والواحد عويد أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحلب و السيد جمال نسلة والدكتورة نظيرة سركيس عضوي قيادة فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي , والمحامي محمد عقاد عضو المكتب السياسي لحزب الوحدويين الاشتراكيين والدكتور معن الشبلي رئيس مجلس مدينة حلب وبعض من أعضاء قيادة فرع الجبهة الوطنية التقدمية و مجلس الشعب بالإضافة إلى جميع أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب وبعض أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس مدينة حلب و نيافة المطران يوحنا إبراهيم رئيس طائفة السريان الارثودوكس والقس هاروت سيلميان رئيس طائفة الأرمن البروتستانت في العالم وبعض رؤساء فروع نقابات المهن العلمية ورئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بالإضافة إلى عدد من مديري الدوائر الرسمية في حلب وحشد من القيادات في حزب الوحدويين الاشتراكيين ..

ألقى المهندس محمد زياد بصمه جي أمين الفرع كلمة ترحيبية في مقدمة الحفل رحب فيها بالضيوف الكرام ثم تابع حديثه منوهاً إلى اللحمة الوطنية التي يعيشها وطننا سورية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس بشار الأسد ,وعرج في مستهل حديثة على أجواء الألفة والمحبة والتسامح والعيش المشترك  والوئام والأمن والسلم التي تتجسد في قطرنا الحبيب سورية بشكل عام وفي حلب بشكل خاص  .كما وضح أن اصطفاف الجماهير خلف القيادة الحكيمة الشابة التي تمثل نبض الشارع العربي من محيطه إلى خليجه ..هو خير تعبير عن اللحمة والوحدة الوطنية التي نعتز بها في هذا القطر الصامد ..
وأختتم كلمة ترحابه بالتالي :  " في كل عام تكبر الأشجار والأعمار ويكبر حب الوطن في قلوبا , ويزهو الأمل "

ثم قدمت لوحة فنية للفرقة المولوية أضفت جوا مميزا في المكان ضمن الأجواء الرمضانية المميزة التي تشهدها حلب الشهباء وقام بمرافقة المولوية باقة من الابتهالات الدينية التي أداها الفنان علي شيخ ويس .. ثم ألقت الأديبة والشاعرة وفاء شربتجي قصيدة شعرية تغنت فيها بالوطن وسيد الوطن الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد ..

حزب الوحدويين الاشتراكيين

ثم قدمت الطفلة الفنانة انعام باكير فقرة موسيقية تضمنت أغاني للسيدة فيروز وأم كلثوم .. وقدم الفنان الأستاذ غازي خطاب حفل فني تراثي غنى فيه عدد من الأدوار والموشحات والأغاني الطربية التي نالت إعجاب الحاضرين , على مدى ساعتين من الزمن ..

اختتم الحفل بأغاني الاستاذ محمد عبد الوهاب والسيدة أم كلثوم , أضفت شيئاً جميلاً على الحفل الرمضاني ..

وكل عام وانتم بخير …

بواسطة
طارق بصمه جي
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بادرة رائعة من الالسيد محمد زياد بصمه جي امين فرع حلب لحزب الوحدويين بالحقيقه كان تنظيم حلو وراق جدا وانشاء الله للأفضل دائما

  2. لفته رائعة من السيد امين فرع حلب المهندس محمد زياد بصمه جي وكان شي رائع من تنظيم وكلمات وبرنامج بالتوفيق انشاء الله

زر الذهاب إلى الأعلى