المنوعات

مراهقتان تسرقان الرجال بواسطة تعرية صدريهما

تعتقد الشرطة الفرنسية أن فتاتين مراهقتين استغلتا (صدريهما) في تنفيذ سلسلة سرقات من رجال أثناء قيامهم بسحب أموال من أجهزة الصراف الآلي في العاصمة الفرنسية باريس.
وأوضحت الشرطة أن إحدى الفتاتين كانت تكشف عن صدرها للرجال للفت انتباههم إليه وتشتيت أنظارهم عن الأموال، لتقوم الأخرى بنشل الأموال.

ووجهت للمراهقين ثلاث تهم بالنشل والسرقة، غير أنه ستتم محاكمتهما بوصفهما حدثين دون السن القانونية، لأن عمريهما لا يتجاوز الثامنة عشرة، بحسب ما أفاد مكتب المدعي العام.

وقالت الشرطة إن رجلاً قام بإدخال بطاقة اعتماده في جهاز للصراف الآلي في السابع من أغسطس/ آب الجاري في وسط باريس لسحب أموال، عندما ظهرت له شابتان واقتربتا منه وسألتاه أن يعطيهما مالاً.

وقامت الفتاتان بالتلويح بجريدة أمام وجهه بهدف تشتيت انتباهه، غير أنهما لم تنجحا في ذلك، فلجأتا إلى أسلوب آخر، تقوم فيه إحداهما بتعرية صدرها أمامه وتضع يدها على أعضائه التناسلية، فيما تستغل الأخرى الفرصة لسحب 300 يورو، وفقاً لما ذكرته الشرطة الفرنسية.

وبحسب مكتب الادعاء العام الفرنسي، فقد وجهت للفتاتين كذلك تهمتين بسرقة 400 يورو من أجهزة الصراف الآلي في محاولتين أخريين في السابع عشر من أغسطس/ آب الجاري، باعتماد الاستراتيجية نفسها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لحق مو عل بنتين الي عم يسرقو لحق على العالم الي عم تطلع على جسمون وصدرها لهي البنت لأنو الأنسان المسلم ما بيطلع على عورة اي انسان لأنو بيعرف انو ربنا سبحانه عم يشوفو والي انسرق منون المصاري بيستاهلو مشان تاني مرة يتعلمو يغضو بصر عن هيك شي

زر الذهاب إلى الأعلى