علوم وتقنيات

( المستشارين والمدربين الإداريين ) تفتح باب التسجيل الكترونياً

15/8/2010 عمان – أعلنت جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الاردن IMC-Jordan فتح باب التسجيل الكترونياً للمشاركة في المؤتمر السنوي للمجلس الدولي لمراكز الإستشارات الإدارية ICMCI للعام 2010 ..

وقالت المدير التنفيذي للجمعية ريما ناصر أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الجمعية لإنجاح استضافة الأردن لهذا الحدث الدولي وتسهيل عملية تسجيل الأعضاء المشاركين في فعاليات المؤتمر من نحو 48 دولة.

ويهدف المؤتمر الذي يلتقي تحت مظلته المراكز والجمعيات الأعضاء في ICMCI إلى مناقشة واقع الاقتصاد العالمي الراهن ومدى تأثيره على عالم الاستشارات لصياغة خارطة طريق وأسلوب عمل للمستشارين تضمن الاستدامة مع المتغيرات الجديدة.

ودعت ناصر المستشارين عموماً والعرب على وجه الخصوص للاستفادة من فرصة انعقاد اللقاء السنوي في المنطقة لتوطيد علاقاتهم مع نظرائهم بما يخدم مصالحهم ويعزز من تنوع خدماتهم تلبية لاحتياجات الشركات والمنشآت العاملة في المنطقة.

وأضافت ناصر: "نظرا لجهود الجمعية في الأردن ونشاطها البارز على الساحة الإقليمية والدولية فقد تم اختيارها لتنظيم هذا المؤتمر الذي يقام برؤية مشتركة مع المجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية ICMCI".

يذكر أن جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن IMC-Jordan هي العضو الوحيد للمجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية ICMCIفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدم عدة أنشطة وخدمات وبرامج للتأهيل والتدريب وبناء العلاقات وتنظيم المهنة وتحديد المعايير والإرشاد وخلق قاعدة بيانات لأعضائها.

جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن

تأسست جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن عام 1995 كجمعية مهنية أهلية ذات شخصية اعتبارية غير ربحية ، بهدف تطوير و ترويج قطاع الاستشارات الإدارية والتدريب الإداري في الأردن بما يتلاءم وتطلعات الأعضاء ويسهم في تحسين الاقتصاد الأردني. وتعنى الجمعية بتنظيم مهنة الإستشارات الإدارية والتدريب الإداري وتأهيل المستشارين الإداريين في الأردن لمرتبة مستشار إداري معتمد CMC من خلال التفويض الممنوح للجمعية كونها عضو في المجلس الدولي لمراكز الإستشارات الإدارية ICMCI

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى