اقتصاديات

طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى المملكة العربية السعودية

أعلنت طيران الإمارات عن تعزيز خدماتها إلى المملكة العربية السعودية من خلال تشغيل ما مجموعه 129 رحلة إضافية خلال أغسطس (آب) الجاري وسبتمبر (أيلول) وأكتوبر (تشرين الأول) المقبلين.
وسوف توفر الرحلات الإضافية إلى كل من جدة والرياض وسائل انتقال سهلة لآلاف المسافرين إلى المملكة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

وتقدم أحمد خوري، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران في طيران الإمارات، بجزيل الشكر إلى سلطات الطيران المدني في المملكة العربية السعودية على سماحها لطيران الإمارات بتشغيل الرحلات الإضافية. وقال: "نتوقع أن تشهد حركة السفر إلى المملكة نمواً كبيراً خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وسوف تساعد رحلاتنا الإضافية على تسهيل حركة المسافرين وتوفير مزيد من الخيارات أمامهم للسفر، سواءً للحج والعمرة أم للأعمال والسياحة".

وسوف تشغل طيران الإمارات ما مجموعه 75 رحلة إضافية إلى جدة ومنها خلال شهري أغسطس (آب) الجاري وسبتمبر (أيلول) المقبل، في حين ستستقبل الرياض 54 رحلة إضافية حتى نهاية أكتوبر (تشرين الأول) 2010.
وكانت طيران الإمارات قد تلقت موافقة السلطات السعودية على تشغيل عدد من هذه الرحلات لركاب العمرة فقط، في حين ستعمل الرحلات الباقية لنقل الركاب العاديين.

وأضاف خوري: "تشغل طيران الإمارات واحداً من أكبر وأحدث الأساطيل في العالم، وتخدم شبكة تضم 104 محطات في 63 دولة عبر قارات العالم الست، لذلك فنحن نملك الطاقة والموارد اللازمة لنقل المسافرين عبر دبي إلى المملكة العربية السعودية بيسر وكفاءة. ونظراً إلى الطلب المرتفع على السفر إلى المملكة من مختلف محطات شبكتنا، فإن الرحلات الإضافية سوف تضمن تدفقاً سلساً للحركة ووصولاً سهلاً لركابنا إلى وجهاتهم المقصودة".

وسوف تعمل الرحلات الإضافية بطائرات من طرازي إيرباص أ330 وبوينج 777، مقسمة إما لدرجتين أو لثلاث درجات.

يذكر أن طيران الإمارات تخدم المملكة العربية السعودية حالياً من خلال أربع محطات هي الرياض وجدة والدمام، بالإضافة إلى المدينة المنورة حتى 24 سبتمبر (أيلول) 2010.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى