أخبار البلد

الرئيس الأسد يتلقى برقية من القاضي الشرعي الأول بدمشق بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ويتبادل برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية

تلقى السيد الرئيس بشار الأسد برقية من القاضي الشرعي الأول بدمشق السيد عادل بندق جاء فيها:
يسعدني أن ارفع لسيادتكم أنه ثبت لدى المحكمة الشرعية بدمشق أن أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 1431 هجرية هو يوم الأربعاء الموافق لليوم الحادي عشر من شهر آب للسنة الميلادية2010.

ولا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أدعو الله العلي القدير أن يمدكم بالقوة والعزيمة وأن يعيد هذا الشهر المبارك على سيادتكم وعلى أفراد أسرتكم الكريمة وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير والبركة وقد تحققت الآمال بالعزة والنصر.

وبهذه المناسبة تلقى الرئيس الأسد برقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من الدكتور محمد عبد الستار السيد وزير الأوقاف ومما جاء فيها:

إنها لمناسبة مباركة وشعوب العالم الإسلامي تستقبل هذا الشهر المبارك أبهى استقبال رافعة أكفها سائلة الله العلي القدير أن يهل عليها شهر رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام أن ارفع إلى سيادتكم باسمي وباسم السادة العلماء وأرباب الشعائر الدينية والعاملين في وزارة الأوقاف ومؤسساتها الدينية أسمى آيات التهاني والتبريك مقرونة بأخلص مشاعر الود والوفاء لسيادتكم وأنتم أمل الأمة ورمز نهضتها وعنوان صلاحها مجددين العهد أن تبقى وزارة الأوقاف بعلمائها وعامليها الجند الأوفياء في مسيرتكم الرائدة سائلين الله سبحانه وتعالى أن يسدد خطاكم لتبقى سورية عصية على أعدائها من خلال وحدتها الوطنية المقدسة والتفاف شعبكم خلف قيادتكم الذي يقدر عاليا إيمانكم القوي وغيرتكم الصادقة على حقوق أمتنا ومقدساتها كما نسأله تبارك وتعالى أن يحفظكم ويرعاكم ذخرا لشعبكم وأمتكم وأن يمدكم بنصر من عنده وأن يعيد هذا الشهر المبارك على سيادتكم وعلى العرب والمسلمين في شتى ديارهم وأقطارهم وهم يرفلون بثوب العزة والكرامة والمجد.

كما تلقى الرئيس الأسد برقية تهنئة بهذه المناسبة المباركة من القاضي أحمد يونس وزير العدل جاء فيها:

يشرفني أن ارفع لسيادتكم باسمي وباسم مجلس القضاء الأعلى والسادة القضاة ومحامي الدولة والعاملين في وزارة العدل أصدق التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام 1431 هجري، سائلا الله أن يمدكم بعون منه وأن يعيده عليكم وعلى أسرتكم الكريمة وعلى شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية وقد تحققت على أيديكم الكريمة وبقيادتكم الحكيمة الآمال بتحرير الأرض والمقدسات والمزيد من التقدم والتطور والرقي والازدهار.

وتلقى الرئيس الأسد برقية تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من المفتي العام للجمهورية رئيس مجلس الإفتاء الأعلى الدكتور الشيخ أحمد بدر الدين حسون ومما جاء فيها:

بهذه المناسبة المباركة السامية وموسم البر والعطاء يتألق في رمضان الخير والتقوى نتقدم إلى سيادتكم بأصدق آيات التهنئة وابر الدعوات الصادقة أن يحفظكم ربي ويرعاكم ويسدد على طريق الحق خطاكم ويجعل أبناء الوطن أجنحة صدق وعون ووفاء لتوجيهاتكم.. باسمي وباسم إدارة الإفتاء العام والتدريس الديني وباسم العلماء والدعاة والمرشدين وباسم كل أطياف بلدنا الغالي.

وفقكم ربي إلى خير العمل وحفظكم مولاي من كل سوء وجعل منكم النبراس والرجاء والقدوة والأمل.

هذا وتبادل السيد الرئيس بشار الأسد برقيات التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مع ملوك ورؤساء وقادة الدول العربية والإسلامية.

وأعرب في برقياته عن أخلص التهاني وأطيب التمنيات لهم بهذه المناسبة المباركة.

وتلقى الرئيس الأسد العديد من برقيات التهنئة بهذه المناسبة أعرب فيها مرسلوها عن أخلص التهاني وأطيب التمنيات للرئيس الأسد وللشعب العربي السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى