علوم وتقنيات

الداخلية تطلق موقعها الألكتروني الجديد ..لخدمة وشكاوى المواطنين

أطلقت وزارة الداخلية موقعها الإلكتروني الجديد على الأنترنت حيث أصبح بإمكان المواطنين الاستفادة من الخدمات والمعلومات التي يقدمها الموقع في مختلف المجالات المتعلقة بطبيعة عمل الوزارة إضافة لتقديم شكاويهم عبر البوابة المخصصة لهذا الشأن.
ويقدم الموقع معلومات للمواطنين حول معاملات إدارات المرور والأمن الجنائي والهجرة والجوازات إضافة إلى قائمة من الخدمات المتعلقة بالتوعية الأمنية وشرطة الطرق العامة وقانون السير والمركبات والاحصائيات والمناقصات والعقود والتعريف بادارات الوزارة ومهامها وبالخطط المستقبلية.
وكانت الوزارة أدخلت خدمة الاستعلام الصوتي ضمن قائمة خدماتها التي تقدمها للمواطنين حيث أصبح بإمكان الواطن الاتصال على الرقم 105 للاستعلام عن آلية إنجاز معاملاته المتعلقة بالوزارة والاوراق والثبوتيات اللازمة لها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اهالي ضهر بيت المرج التابعة لمنطقة صافيتا نشكو من السرعه الزائدة للسيارات الماره على الطريق بالاضافة الى الدراجات النارية علما ان القرية مركز تجمع لااكثر من اربع قرى ومع قدوم العام الدراسي هي مركز تجمع لااكثر من مدرسة ابتدائية وعادية وثانوية نرجو من المسؤولين عن المرور في القرية المذكوره ضبط السرعه الزائده لسيارات والدراجات النارية

زر الذهاب إلى الأعلى