ثقافة وفن

عباس النوري ينفي عودته إلى باب الحارة 5

نفى النجم السوري عباس النوري عودته إلى مسلسل باب الحارة 5 وقال: لم أشارك في الجزء الخامس من العمل ، ولم أصور ولو مشهدا ً واحدا ً وشخصية أبو عصام انتهت بالنسبة لي .
وعن اللقطات التي تعرض حاليا ً تمهيدا ً لعرض العمل في رمضان المقبل والتي تظهر جملة خلالها تقول أن أبو عصام لم يمت أضاف النوري : لا علاقة لي بما يعرض ولم أشاهد نص الجزء الخامس من العمل كما أني لم أجد أي مبرر درامي لعودة الشخصية بعد وفاتها في الجزء الثالث من العمل من فواصل ترويجية للعمل وكل ما أعرفه هو أنني لم أشارك في الجزء الخامس من العمل .

وعن مشاركته في حفل نهاية التصوير الذي أقامه المخرج بسام الملا قال النوري : لقد تلقيت دعوة من المخرج بسام الملا ولبيت الدعوة وعلاقتي مع الملا ليست مرتبطة بباب الحارة وبالتالي حضوري حفل نهاية التصوير لا يعني عودتي للمشاركة في العمل .

يشار إلى النجم عباس النوري كان قد ابتعد عن المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل باب الحارة بعد خلافات مع المخرج بسام الملا وهو ماوجه ضربة قوية للعمل وأفقده جزء كبير من جماهيريته ، في حين أن الجمهور طالب ولا زال وبشكل قوي بعودة النوري للعمل .

ولم يكن النوري آخر المغادرين لمسلسل باب الحارة حيث لحق به كل من الفنانين نزار أبو حجر و سامر المصري وتاج حيدر في حين أن الفنان وائل شرف غادر العمل أيضا ً في جزئه الرابع قبل أن يعود عن قراره ، ولعل آخر المغادرين هو الفنان مصطفى الخاني.

وتجدر الإشارة إلى ان الحفل الذي أقامه الملا بمناسبة انتهاء أعمال تصوير الجزء الخامس عن العمل قد غاب عنه عدد من الفنانين وفي مقدمتهم الفنان مصطفى الخاني و الفنانة صباح الجزائري و الفنان وائل شرف و الفنان وفيق الزعيم ؟!.

يذكر ان النجم عباس النوري شارك في ثلاثة أعمال لهذا الموسم وهي أهل الراية الجزء الثاني مع المخرج سيف الدين سبيعي والخبز الحرام مع المخرج تامر اسحاق وسقوط الخلافة مع المخرج محمد عزيزية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى