جرائم وحوادث

بعد 8 ساعات من تنفيذ جريمتهما .. القبض على مراهقين شقيقين قاما بقتل طفلين شقيقين في حمص

تمكن عناصر شرطة منطقة الرستن بحمص من القبض على شقيقين متهمين بجرم قتل في منطقة الرستن خلال أقل من 8 ساعات ، وذلك بامرة الملازم أول سامر عبدا لله والمساعد زهير حسون ، يوم الجمعة .
وذكر مصدر مطلع أن القصة بدأت باتصال هاتفي للعميد إبراهيم احمد جعفر مدير شرطة منطقة الرستن حول اختفاء أبناء احد الأشخاص في منطقة الرستن (وهما (د )10 سنوات و( س ) 14 سنة ) أثناء رعي 20 راس من الأغنام .

وبحسب المصدر فإنه ، و من خلال التحريات السريعة والمكثفة بسوق بيع الأغنام تم التوصل إلى سائق حافلة قام بنقل الأغنام إلى السوق .

وبين المصدر انه بالتحقيق مع سائق الشاحنة اعترف بان من قام بنقل الأغنام بالشاحنة هما شخصان وليس لديه معلومات تدل على هويتهم .

وعلى الفور تم إعلام اللواء حميد اسعد المرعي قائد شرطة محافظة حمص الذي أعطى توجيهاته ووضع خطة البحث وتكثيف الدوريات التي أثمرت بإلقاء القبض على القاتلين ( وهما (ي ) وعمره 17 سنة وشقيقه (ه ) 20 سنة ) .

ومن خلال التحقيق مع المتهمين اعترفا بالتخطيط المسبق واستدراج (د) وشقيقه (س) أثناء رعي الأغنام إلى مكان بين الأشجار وقتلهما ، قبل أن يقوم القاتلان بدفن الجثتين وسرقة الأغنام .

وعلى الفور انتقلت هيئة الكشف إلى مكان وجود الجثتين وتم نقلهما إلى قسم الطب الشرعي في الرستن .

وبدلالة المتهمين تم العثور على أداة الجريمة ومن خلال تحري منزل المتهمين تم العثور على أسلحة حربية .

ومازالت التحقيقات مستمرة ، ومن المتوقع أن تتوصل لكشف غموض جريمة مضى عليها عدة سنوات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى