جرائم وحوادث

أمر شقيقته بإغتصاب زوجته وألقى بها من الشباك

في جريمة بشعة هزت الشارع المصري ، قام زوج بإلقاء زوجته العروس فاطمة البالغة من العمر 18 عاماً من الشباك بعد رفضها تناول الحشيش ومشاهدة الأفلام الإباحية بعد أن قام بتجريدها من ملابسها ومصوغاتها، وهى ما زالت في شهر العسل ..

وطلب العريس الجديد من زوجته التي لم يمض على زواجهما أسبوع أن تشاركه في تعاطي الحشيش، وعندما رفضت، أرسل لها شقيقته وراودتها عن نفسها لممارسة الفحشاء معها، وعندما رفضت انقض عليها وبلا رحمة كسر عضمها وضربها ضربًا مبرحًا ثم حملها وألقى بها من شباك الطابق الثاني فوق الأرضي.

المأساة نقلها برنامج 48 ساعة في قناة "المحور" المصرية، حيث زار البرنامج العروس التى ترقد في المستشفي بعد اصابتها بشلل وشرخ في الجمجمة ونزيف في المخ وارتجاج، وأكدت في اللقاءالتللفزيوني أن زوجها عاجز جنسياً ..

بواسطة
حسان عبد اللطيف اسماعيل
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا اشك في هذا الكلام الانهو هو يقوال بعد قضاء شهر العسل او همى في شهر العسال لو كان هوناك عجز جنسي الابلغت والديهى اول نقطه والثانيه من المستحيل ان يدعو اخوه الى ممرسة الجنس مع زوجهى والثالث انهو من المستحيل انا يكشف الزوج امام زوجه اسراره في هذه المده القصيره هل من المعقوال انا اتزوج واحده وانا حرامي واقول الها انا سرقت بيتكوم هو الوقعه صحيحه ولاكن مى اوضيف عليها من الاعلمين هو مى دعى الاتفخيم القصه ولا نشك في كلام الله (ان كيدهون العضيم)

زر الذهاب إلى الأعلى