جرائم وحوادث

طالب يدعو 8 من أصدقائه لاغتصاب حبيبته لمدة 27 يوما في شقة

استدرج طالب بمعهد المقطم فتاة 16 سنة إلى شقة احد أصدقائه واحتجزها وقام بالاتصال بـ8 من أصدقائه وتنابوا اغتصابها لمدة 27 يوما .
كانت مباحث القاهرة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على فتاه 16 سنة ملقاة في احد الشوارع بمنطقة المقطم مصابة بنزيف حاد وتهتك في عنق الرحم وحالتها غير مستقرة وتم نقلها إلى المستشفى.

تبين من التحريات أن احد الطلاب بمعهد المقطم قام باستدراج الفتاة بعد أن نشأت قصة حب بينهما منذ فترة إلى شقة أحد أصدقائه بمحافظة مطروح بدعوى مقابلة أسرته لمشاهدتها قبل أن يقوم بخطبتها وقام باغتصابها لمدة أسبوع.

وقام الطالب بالزواج منها عرفيا وبعد أن عادا إلى القاهرة ظلت الفتاة تطالبه بالزواج منها رسميا إلا انه رفض وقرر استدراجها إلى شقة أحد أصدقائه بالمقطم ودعا 8 منهم إلى الشقة وقاموا باحتجاز الفتاة لمدة 27 يوما وتنابوا اغتصابها والاعتداء عليها .

وقد تمكنت الفتاة من الهرب من الشقة .

ألقت أجهزة الأمن القبض على 5 من المتهمين وجارى البحث عن الباقين ، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    هذه القصص كثيراً ما تحدث ولكن عزيزي الكاتب كما انت كتبت
    هذا ليس بالحب هذا الشاب مخطط لهذا الامور بنية مسبقة
    لا علينا الا ان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

  2. الحق على البنت لانها تزوجت عرفي اولا ماشاورت اهلها وكتير هيك عم يصير مافي وعي البنت بينضحك عليها بكلمتين عن الحب لانو مافي وعي الحق عالبنت ومافي مراقبة من الاهل وين اهلها معقول الام ماتعرف وين بنتا عم تتطلع وتفوت ومع مين

  3. والله حاسس القصة مو راكبة عى بعضها كيف عرفها وزواج ما بتدخل في شي مو مذكور بالقصة بس الله يصبر اهلها احسن شي وشكرا الكن

  4. الحق على البنت يلي راحت مع الشب ما في بنت بتساوي هيك بدها تتعرف على اهله و قت ما يجو لعندها على البيت تتعرف عليهن

  5. ما في شي اسمو حب هاد اسمو استغلال للفتاة بطريقة الحب بس الحق عليها هي ما كان لازم تروح معو ع البيت بس غلطت ومشي الحال وهلئ لازم الاعدام للشباب ازا في قانون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى