جرائم وحوادث

سقوط طفل في مجرور والعثور عليه في محطة تحلية مياه

ضمن أهم المشاريع الخدمية التي يقوم بها مجلس مدينة حلب وتقوم بتنفيذها مؤسسة الاسكان العسكرية بفرعها رقم /3/ الا وهو مشروع عقدة جسر الحج .
وحول الواقعة أفادنا اخ الطفل الذي سقط حيث قال : أخي كان يلهو باللعب بالحجارة ورميها في حفرة الصرف الصحي وبينما كان يرمي حجرا كبيرا نوعا ما سقط معها ضمن المجرور .

هذا ولم يتم العثور على الطفل حتى اعداد هذا التقرير .. وتقوم قوى عناصر الدفاع المدني ورجال الاطفاء بالبحث عن الطفل الغريق .

حيث تواجدت زهرة سورية في مكان الحادث وشاهدت الجهود الكبيرة التي تبذل للعثور على الطفل .

وفي اتصال هاتفي مع أحد اقرباء الطفل أسامة جراد أفادنا بان جثة الطفل تم العثور عليها في منطقة عين العصفور وهي محطة تحلية مياه .

وبين مصدر مطلع أن سقوط الطفل في حفرة الصرف الصحي ليست من ضمن المشروع حيث تبعد عن المشروع امتارا قليلة، ويعود سببها إلى تهبط في الشارع العام لتشكل فجوة تقارب المتر وبعمق 2متر ويمر تحتها المجرور وذلك قبل يوم واحد من سقوط الطفل.

وكانت ادارة المشروع قد قامت قبل يوم من الحادثة بوضع سور معدني وساتر ترابي حول الحفرة وشريط انارة وشاخصات تحذير بعدم الأقتراب بسبب خطورة هذه الحفر وتخوفا من توسع الفجوة، وتم كذلك مراسلة القطاع المختص واعلام البلدية بفاكس وكتاب رسمي عن الهبوط في الشارع نهاية مشروع جسر الحج.

بواسطة
زياد بصمه جي
المصدر
زهرة سورية / حلب

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. يبدو ان حلب باتت في قمة التحضر والمدنية والرقي الناس في العالم يغرقون في البحار والانهار والسدود وفي حلب الناس تغرق في المجاري التي اصبح لهم قرن يعملون بها وما كانت هذه الفتحات لتسد

  2. لازم كل ما يصلحو شي بهالبلد يكون في ضحابا وبعدين حرام والله وعيب صحو ضمايركم بقا هيك حفرة لازم تكون مسيجة ومنارة بالليل وين البلدية والمتعهدين
    الله يصبر اهلو

زر الذهاب إلى الأعلى