علوم وتقنيات

الخدمات الآمنة تحتفل بالذكرى السنوية لتأسيسها

أقامت شركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات SSS Process، الشركة العربية الرائدة ببناء تطبيقات الحكومات الإلكترونية وصياغة الحلول البرمجية، حفلاً خاصاً بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسها، تكريما لموظفيها ولجهودهم التي عززت من مسيرة الشركة.
وأشاد مدير عام الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات المهندس علاء نشيوات بالإنجازات التي حققتها الشركة خلال السنة الماضية وبعدد المشاريع التي نفذتها في الأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقال نشيوات : "ميزت الشركة الأردنية – السعودية انطلاقتها برصيد خبرات موظفيها الفنية وإمكانياتهم البرمجية وقوة علاقاتها في السوق الخليجية، فضلا عن التحالفات التجارية والشراكات الإستراتيجية التي أبرمتها مع شركات عالمية مثل مايكروسوفت، خولتها ببناء حلول برمجية وأنظمة متكاملة تلبي احتياجات المؤسسات والمنشآت في المنطقة".

وأضاف نشيوات : " تسعى الشركة خلال المرحلة المقبلة إلى تعزيز حضورها على الساحة العربية تلبية لاحتياجات قطاعاتها المتنامية لحلول تفاعلية تساعدها على زيادة قدرتها الإنتاجية وخفض كلفها التشغيلية. ولتأميم هذه الرؤية وترجمتها على ارض الواقع سندخل في شراكات وتحالفات تجارية تساعدنا على خدمة الأسواق العربية في الجزء الشمال من القارة الإفريقية".

من الجدير بالذكر أن شركة الخدمات الآمنة قد تأسست في المملكة العربية السعودية عام 2003 من قبل ثلاث أشخاص فقط، عملوا حينها للحصول على مشاريع فريدة من نوعها مع عملاء رفيعي المستوى مثل رئاسة الوزراء السعودية والديوان الملكي السعودي وبعض الوزارات وهيئات القطاع العام، الأمر الذي سرع من وتيرة نمو الشركة ومن صفقاتها ومن عدد الفروع والعاملين فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى