المنوعات

ممثلة الأرجنتين جينيفر شيرمان ملكة جمال المونديال

اختيرت ممثلة الأرجنتين، الشابة الألمانية جينيفر شيرمان، أمس الجمعة ملكة جمال المونديال في المسابقة التي أجريت بمدينة روست الألمانية.
ولدت الشقراء "17 عاما" الحاصلة على لقب "ملكة جمال الإنترنت"، في مدينة مونستر الالمانية، لأب أرجنتيني.

تفوقت شيرمان على 31 منافسة تتراوح أعمارهن بين 17 و36 عاما، مثلت كل واحدة منهن إحدى الدول الـ32 المشاركة في مونديال كرة القدم المقرر ان ينطلق يوم الجمعة المقبل في جنوب أفريقيا. وستحصل الفائزة على جائزة قدرها خمسة آلاف يورو ، نحو ستة آلاف و100 دولار، ورحلة إلى مصر.

جاءت في المركز الثاني كاتيرينا جانوجلو "28 عاما" ممثلة اليونان ، بينما جاءت في المركز الثالث الهولندية أفالون-تشانيل فيزيج "20 عاما".

تقدمت نحو 950 فتاة للفوز بتاج جمال "المونديال"، وقد نظمت هذه المسابقة للمرة الأولى في مونديال ألمانيا 2006 ، حيث اختير منهن 32 فتاة لتمثل كل واحدة منهن إحدى الدول المشاركة.

واشترطت المسابقة على كل فتاة متقدمة للمسابقة أن تكون ولدت في البلد التي تريد أن تمثلها، أو أن تحمل جنسيته، وكذلك أحد الوالدين.

وقبل أسبوع من افتتاح البطولة، اصطفت المشاركات أمام لجنة تحكيم بمدينة روست جنوب غربي ألمانيا. ارتدت كل مرشحة قميص وطنها، قبل أن ترتدي فستانا للسهرة، وأخيرا لباس بحر.

ضمت لجنة التحكيم بين أفرادها بعض لاعبي الكرة السابقين، وبينهم الألماني بيير ليتبارسكي بطل العالم مع منتخب بلاده عام 1990 والهولندي روي ماكاي.

لم يقبل ترشيح أي فتاة لها صور عارية أو إباحية على شبكة الإنترنت. فازت بجائزة المسابقة الأولى لملكة جمال مونديال الكرة قبل أربع سنوات ، مرشحة توجو الطالبة إيدويجي مادزي باداكو "24 عاما".

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حتى أصبح للمونديال ملكة جمال ؟ اتسائل هل أختيرة ملكة جمال المونديال حسب أستدارة كرتها أم على نعومة ملمس الكرة والقدرة على التحكم بها من جميع الزواية ما رأيكم أنتم .

زر الذهاب إلى الأعلى