علوم وتقنيات

إنفوتوسيل دوت كوم توقع اتفاقية ترخيص وتوزيع محتوى مع تلفزيون المستقبل

أعلنت “إنفوتوسيل دوت كوم” (Info2cell.com)، الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسط، مؤخراً عن توقيعها اتفاقية ترخيص وتوزيع محتوى مع تلفزيون المستقبل، الذي يتخذ من لبنان مقراً له، وذلك لتوفير مقاطع الفيديو ورسائل الوسائط
المتعددة للبرامج التلفزيونية المشهورة مثل "رسوم متحررة" و"لا يمل" و"أبو رياض" لمستخدمي الهاتف النقال في السعودية.

وسيستقبل المستخدمون، من خلال هذه الخدمة المتاحة على أساس الاشتراك والتي سيتم إطلاقها يوم الجمعة الموافق 8 أغسطس/اب الجاري، المحتوى التلفزيوني ثلاث مرات أسبوعياً. وستكون مدة كل مقطع فيديو، سواء كان فيديو الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) أو الفيديو عن طريق بوابة الواب (WAP) أو ملفات الفيديو الدفعية أوالبث التلفزيوني عبر الهاتف النقال، دقيقتين بينما ستكون مدة محتوى رسائل الوسائط المتعددة 30 ثانية.

وقال بشار دحابرة، مؤسس ومدير عام "إنفوتوسيل دوت كوم": "يسرنا توقيع هذه الاتفاقية الهامة مع تلفزيون المستقبل والتي ستتيح لنا توفير مقاطع مختارة من ثلاثة برامج تلفزيونية مشهورة على هواتف المشتركين النقالة. ونلتزم بتوفير المحتوى الرقمي المبتكر لعملائنا بما يتماشى مع اتجاهات السوق الحالية واهتمامات العملاء، وتأتي هذه الشراكة مع تلفزيون المستقبل لتكمل استراتيجيتنا في هذا الإطار".

من جانبه، قال سمير حمود، رئيس ومدير عام تلفزيون المستقبل: "تشهد معدلات مشاهدة برامجنا ارتفاعاً مضطرداً في السنوات الأخيرة. ويسرنا أن تشكل شراكتنا مع شركة "إنفوتوسيل دوت كوم" مصدراً حيوياً للمشتركين في السعودية يتيح لهم مشاهدة مقاطع الفيديو لأكثر برامجنا شعبية".

يذكر أن شركة "إنفوتوسيل دوت كوم" قد تعاونت خلال العام الماضي مع قناة "أم. بي. سي" في السعودية لتزويد المشتركين بمقاطع الفيديو والنغمات والخلفيات وألعاب جافا (Java) لبعض من أكثر البرامج التلفزيونية شعبية بما فيها "طاش ما طاش" و"بيني وبينك" و"مزنة" و"قصص الرسول".

المصدر
التقنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى