ثقافة وفن

دوللي شاهين:أرتدي بنطالا أسفل ملابسي تفاديا للعري على المسرح

نفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين تعرضها لمضايقات في أثناء العرض المسرحي (قطط الشارع) بالقاهرة، نظرا لارتدائها ملابس عارية
مؤكدة أنها حرصا منها على احترامها لنفسها ترتدي بنطالا أسفل الملابس التي تؤدي بها الاستعراضات، حتى لا يتكشف أيّ من أجزاء جسدها.

وفي تصريحات أكد المخرج باخوس علواني -زوج ومدير المكتب الإعلامي للفنانة اللبنانية دوللي شاهين- أن "صور المسرحية تشهد على عدم وجود أيّة ملابس عارية لدوللي، كما أنها حرصا منها على احترامها لنفسها قبل احترامها للآخرين، فهي ترتدي بنطالا أسفل الملابس التي تؤدي بها الاستعراضات حتى لا تكشف أيّا من أجزاء جسدها".

على جانب آخر، نفى علواني تشاجره مع أحد حضور العرض المسرحي، بعد أن تلفظ الأخير بلفظ خارج عن الآداب، وأشارت إلى أنها تحترم ذاتها قبل أن تحترم الآخرين.

وقال إنه لم يحدث أن تشاجر مع أيّ شخص ممن يحضرون العرض المسرحي (قطط الشارع) مشيرا إلى أن جميع من يحضرون أناس محترمون ويجلسون طيلة العرض مبهورين بأداء دوللي واستعراضاتها، ولم يحدث أن قال لها أيّ منهم لفظا خارجا عن الآداب".

أغنيات أجنبية

وعلى صعيد النطاق الغنائي، كشف باخوس عن أن دوللي حريصة خلال الفترة المقبلة على أن تتضمن ألبوماتها أغنيات باللهجة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية التي تجيد دوللي الحديث بهما.
وأوضح أن ألبوم المطربة اللبنانية المقبل المزمع طرحه بعد أسبوعين يتضمن إحدى الأغنيات الفرنسية للمطربة "داليدا"، وهو الألبوم الذي تتعاون فيه دوللي مع كل من الشعراء والملحنين محمد رفاعي وتامر حسين وناصر الجيل وحسن دنيا ومحمد يحيى ومحمود خيامي.

وعلى الجانب السينمائي، أوضح باخوس أن دوللي تستعد خلال الفترة المقبلة لعمل سينمائي ضخم، متحفظا على تفاصيله لحين إجراء بعض التعديلات على السيناريو بناء على طلب دوللي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى