اقتصاديات

بكلفة 447 مليون ليرة أعمال صيانة للطرق المركزية بطرطوس

بدأ فرع المواصلات الطرقية بطرطوس اليوم تنفيذ مشروعات صيانة الطرق المركزية في المحافظة بالتعاون مع الشركة العامة للطرق والجسور على أن تنتهي أعمال الصيانة خلال ثلاثة أشهر.
وقال المهندس جول صليبي رئيس فرع المواصلات الطرقية في المحافظة إن الخطة تتضمن صيانة طريق أتوستراد طرطوس حمص طرطوس اللاذقية بكلفة 75 مليون ليرة وطريق طرطوس الشيخ بدر بكلفة 30 مليون ليرة و طرطوس صافيتا بكلفة 9 مليون ليرة و طريق المنطار الحدود اللبنانية بكلفة 25 مليون ليرة وطريق بانياس القدموس بكلفة 38 مليون ليرة وطريق طرطوس الدريكيش بكلفة20 مليون ليرة .

وأشار صليبي إلى أن الفرع يتابع تنفيذ مشروعات مدورة من الاعوام الماضية منها مشروع مبنى فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية وملحق اعمال تنفيذ المبنى إضافة إلى تنفيذ المسامير العاكسة على أوتستراد طرطوس اللاذقية طرطوس حمص لافتا إلى أن الفرع أنهى تنفيذ مشروع 102 كم دهان أصفر و 56 كم دهان أبيض على أوتستراد طرطوس حمص اللاذقية .

يشار إلى أن فتح السير على القسمين الشمالي والجنوبي في عقدة الشيخ سعد الطرقية التي ينفذها فرع المواصلات الطرقية بطرطوس سيتم خلال الأسبوع القادم أما كامل العقدة فسيوضع بالاستثمار في آب القادم بكلفة إجمالية 250 مليون ليرة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى