المنوعات

السعودية: الحكم بالقتل قصاصا بحق عصابة الأصوات النسائية

أصدرت محكمة محافظة القطيف، شرق السعودية، حكما بالإعدام والصلب في حق عصابة، المعروفة باسم الأصوات النسائية ، المكونة من خمسة شبان لقتلهم مواطناً خنقا بعد استدراجه بتقليدهم أصواتا نسائية.
وقالت صحيفة"اليوم" السعودية الصادرة الاثنين ان تفاصيل القضية تعود إلى قبل حوالي ثلاثة أعوام عندما شرعت العصابة في عملها بتقليد الأصوات النسائية لاستدراج المواطنين وذلك بالاتصال بهم وإقناعهم بأنهم مستعدون لمقابلتهم".

وأشارا الى انه "يتم تحديد مكان للمقابلة وعند قدوم الضحية يقوم أحدهم بارتداء زي نسائي وعباءة ويركب بسيارة الضحية ليأتي بعدها أفراد العصابة ويقبضون عليه ويسلبون كل ما معه من أموال وممتلكات شخصية بالإضافة إلى هاتفه المحمول مستغلين في ذلك تكتم الضحايا على الواقعة نظرا لعدم مقدرتهم على سرد القصة من مكالمة عاطفية وذهابهم لمقابلة نساء".

وأوضحت " أن أحد المجني عليهم حاول المقاومة فقام أفراد العصابة بخنقه ورميه في المقعد الخلفي بالسيارة إلى أن لقي مصرعه ولاذوا بعدها بالفرار".

ونجح رجال الأمن في شرطة القطيف في القبض على أفراد العصابة الواحد تلو الآخر حتى تم الإيقاع بالعصابة بأكملها، حيث اعترف أفرادها أمام فريق التحقيق بقتلهم المواطن السعودي خنقاً بعد استدراجه بصوت نسائي وكذلك اعترافهم بجميع القضايا التي ارتكبوها من قبل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى