المنوعات

حافلات للحب والتعارف في الدنمارك

قامت شركة دنماركية في تجهيز باصاتها في كوبنهاغن بمقاعد مخصصة فقط للركاب الذين يرغبون في التعارف والانخراط في حديث ما، والذهاب إلى ابعد من ذلك إذا حصل بينهما تناغم وانسجام.
فهذه الشركة فعلت شيء مميز في حافلاتها وذلك لأنه لا يمكن توقع ما قد يحصل ولا سيما إمكانية الوقوع في الحب من النظرة الأولى بين شخصين غريبين يركبان نفس الحافلة.
على هذا النحو قامت شركة "أريفا" بتغليف مقعدين محاذيين بالأحمر وتدوين كلمة "كايرليغيدسايدي" أي (مقعد الحب) عليهما في كل حافلاتها وعددها 103 التي تجوب مسارات خمسة في العاصمة الدنماركية، على ما قال متحدث باسمها يدعى مارتن ويكس لوكالة فرانس برس.

وروى أن "بعض السائقين لاحظوا بعض الفتيات يضعن ابتسامة على محياهن وهن يجلسن في هذه المقاعد" على أمل الحصول على رفقة ممتعة خلال مدة الرحلة. وأضاف "لا يسعنا ضمان أن يلتقي المرء بالشخص المثالي الذي يبحث عنه. غير أننا نوفر للناس فرصة تبادل أطراف الحديث والابتسام أكثر من العادة فحسب وربما الفوز بقلب احدهم".

لاقت الخطوة التي تستمر أسبوعين مبدئيا، استحسان الركاب في الإجمال وفق بعض سائقي الباصات على ما قال ويكس. وبحسب ويكس أيضا لا تنحصر الفكرة بمجرد الوقوع في الغرام ذلك أنها تهدف إلى "استقطاب عدد اكبر من الركاب إلى حافلاتنا وإقناع أصحاب السيارات الوحيدين بترك سياراتهم في المرآب واختيار وسائل النقل المشترك علهم ينالون فرصة إيجاد السعادة".

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هاد شي طبيعي وعادي بل اقل من عادي ببلد لا يوجد فيها شريعة الاسلام وانما شريعة عبادة الحيوانات والاصنام ببلد ينعدم فيه اقل مقوم من مقومات الدين
    اللهم اهدهم واعف عنهم

  2. طريقة تعارف جديدة وعصرية تتناسب مع افكار بعض الشباب
    بدل طريقة التعارف عن طريق النت التعارف عن طريق الحافلات
    نتمنى بوصول هذي الفكرة الى الوطن العربي وطرحها في موئتمر القمة العربية *24* لانو اكيد شعبنا رح يكيف عليها ويشتغل التطبيق على ابو موزة بدل مالشباب يوقفو على بواب مدارس البنات بروحو مشوار بالحافلة نص ساعة بكون الواحد طبق بنت وشم هوا نضيف

زر الذهاب إلى الأعلى