علوم وتقنيات

شركة ثقافة تعتمد حلول ( الخدمات الآمنة ) لمشاركة الوثائق والسجلات

انتهت شركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات SSS Process من تطبيق منصة مايكروسوفت لمشاركة الوثائق والسجلات SharePoint Server لصالح شركة ثقافة السعودية ..

انتهت شركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات SSS Process من تطبيق منصة مايكروسوفت لمشاركة الوثائق والسجلات SharePoint Server لصالح شركة ثقافة السعودية ..

وقالت الشركة العربية المتخصصة ببناء تطبيقات الحكومات الإلكترونية وصياغة الحلول البرمجية إن المنصة التي تم بنائها بالاعتماد على تقنيات مايكروسوفت العالمية جاءت لتلبي احتياجات الشركات في أتمتته أعمالها الداخلية والخارجية ولتساعدها على ربط فروعها المحلية والدولية عبر بيئة تتمتع بأعلى معايير الأمن والسرية  ..

وإلى جانب سهولة الاستخدام، توفر منصة "الخدمات الآمنة" البنية التحتية اللازمة لتفاعل الموظفين مع الوثائق والسجلات بكفاءة عالية، والوصول السريع إلى قواعد البيانات والرجوع إلى المعلومات المطلوبة بأقصى سرعة ممكنة، تباعا لصلاحيات الأقسام والمستخدمين ..

ولإضفاء مزيد من العملية، قال المهندس علاء نشيوات المدير التنفيذي لشركة الخدمات الآمنة لصناعة البرمجيات: "أضفنا لمنصة مايكروسوفت التشاركية، محرك K2 ليرفع من مستوى أدائها ويسمح لمدراء الأقسام إجراء التعديل المناسب على الملفات قبل اعتمادها وإدراجها ضمن قواعد بيانات الشركة" ..

ومن المزايا المتقدمة للمنصة أنها تسمح لرؤساء الأقسام والهيئات الإدارية العليا تعقب مراحل سير العمل وتتبعها لضمان سير العمل والإنتاجية، كما يمكنهم رصد الأحداث الخاصة بعمل كل فريق ومراقبتها، فضلا عن إمكانية تخزين أعمال الأقسام والدوائر والمؤسسة بأنماط وثائقية ومصورة في مكتبة معلومات المنصة ..

وأشار نشيوات إلى إمكانية إدارة محتوى الشركة عبر موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت الدولية ونشر التقارير والقوائم ومؤشرات تقييم الأداء KPI وغيرها من النماذج بسهولة ويسر ..

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى