ثقافة وفن

نوال تصوّر صالحوني عليه وتنطلق في جولة أميركية

تستعد الفنانة نوال الزغبي للسفر الى الولايات المتحدة الأميركية في جولة فنية تشمل ولايات أميركية متعدّدة يرافقها فيها كل من الفنانين صابر الرباعي وملحم زين
وينظمها المنتج الفني يوسف حرب ضمن مهرجان ليالي عربية الذي تحقق حفلاته دوريًا نجاحًا واسعًا، وقد تم تحديد مواعيد ثلاث حفلات حتى الآن هي:
هورس شو كازينو في شيكاغو – الجمعة 28 أيار/ مايو 2010
باريس كازينو في لاس فيغاس – السبت 29 أيار/مايو 2010
مسرح أم جي أم في كونيتيكت – السبت 5 حزيران/ يونيو 2010
على صعيد آخر، تستعد نوال لتصوير أغنيتها المنفردة صالحوني عليه مع المخرج سعيد الماروق قبل سفرها الى إميركا، وكانت قد أطلت يوم أمس في مقابلة مسجلة ضمن برنامج الأوائل مع الإعلامية ريما نجيم، تحدثت فيها عن أعمالها الجديدة، ودافعت عن أغنيتها "فوق جروحي" نافية إستغلالها لإستعطاف الشعب اللبناني أو العربي بحسب إتهامات البعض لها بذلك سواء من الوسط الإعلامي أو من الرأي العام. وقالت بأنها عبرت من خلالها عن تجربة مرت بها وإنتهت منها، لأن أولادها معها ويعيشون في كنفها اليوم، لو كانت تود إستعطاف أحد لغنتها عندما كانت محرومة منهم على مدار شهر ونصف، عاشتها كالمجنونة تتنقل حول منازل زوجها وأشقائه تبحث عن أثر لهم.
كما تطرق الحديث لمسيرتها الفنية بما فيها من صعود، وهبوط، ومصاعب، وأزمات. إضافة الى الحديث بشكل مقتضب عن مشاكلها مع طليقها، الذي تمنت له أن يجد طريقه ويتأقلم وينجح في حياته الجديدة.
كما أكدت أنها بدأت بالإنتقال الى منزلها الجديد، بعد أن قام ديب ببيع شقته التي كان قد إشتراها في المبنى نفسه وإنتقل منها. وقد علمت إيلاف أن الفنانة "يارا" إشترتها، وستكون جارة نوال الجديدة.
ولم تحدد نوال موعدًا لصدور البومها الجديد الذي إنتهت من تسجيل 8 أغنيات منه، وقالت: تتبقى لي أغنيتان لن أستعجل عليهما، وسأعمل براحتي حتى أجد ما يقنعني، ولن أطرح الألبوم قبل ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى