ثقافة وفن

(المفتش كرومبو) مفاجأة كليب حمادة هلال الجديد

ينوي الفنان حمادة هلال طرح اغنية جديدة سيقوم بتصويرها قريبا بطريقة الفيديو كليب بعنوان (واقع في شبكتك) ويشاركه فيها الشخصية الكارتونية الشهيرة (المفتش كرومبو).
ووقع الاختيار على شخصية (المفتش كرومبو) نتيجة لإعجاب حمادة هلال بها وللشعبية الجارفة التي تحظي بها ،لانه يعمل جاهدا علي اعادة حقوق الناس الضائعة كما انها تخدم السياق الدرامي للاغنية.

من ناحية اخري اعلن هلال رفضه نهائيا بطولة فيلم " جواز علي النت " والذي كتبه المؤلف احمد عبد الله مبررا رفضه بعدم مناسبة الفكرة له وعدم احساسه بالشخصية التي كان من المقرر ان يقوم بها لذا فضل الاعتذار عنها.

في الوقت نفسه نفي حمادة هلال ايضا علاقته بفيلم (العفريت) الذي تم الترويج له مؤخرا علي انه من بطولته هو ورامز جلال مشيرا الي انه لا يعلم شيئا عن هذا الفيلم علي الاطلاق ولو عرض عليه لاعلن ذلك علي الفور .

ونوه هلال باعقاده جلسات عمل تجمعه بالمؤلف طارق الامير للاتفاق علي سيناريو فيلم يجمعهما معا ، ومن المقرر أن يكون الجزء الثاني من فيلم (الحب كده) استكمالاً للجزء الأول، وستدور أحداثه حول الزوجين حمادة هلال و درة وطفليها الأشقياء مهند ومنة حيث يعكف السيناريست طارق الأمير حالياً على وضع لمساته الأخيرة على سيناريو فيلم (الحب كده) الذي لم يتم الاستقرار على مخرجه بعد.

إلا أن أغلب التوقعات تشير إلى أن أكرم فريد مخرج الجزء الأول هو من أكثر المرشحين له رغم خلافات الاخير مع منتج الفيلم محمد السبكي فضلا عن سفره الي الولايات المتحدة الامريكية ليكون بجوار زوجته تتيانا التي وضعت مؤخرا طفلة اسمتها ماريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى