ثقافة وفن

وائل جسار : مشروعي مع نانسي مستمر وألبومي في يونيو المقبل

أكد المطرب اللبناني وائل جسار عن استمرار مشروع الدويتو مع المطربة نانسي عجرم، وأنه لا يزال قائمًا ولكنه في مرحلة إختيار الكلمات، وإنه بمجرد الإستقرار عليها سيتم البدء في تسجيل الالبوم فورًا.
ومن ناحية اخرى، أوضح جسار أنه لم يستقر حتى الآن علي أغنيات البومه الجديد، على الرغم من إعلان شهر يونيو المقبل موعدًا لطرحه، مضيفًا إنه يعاني من الحيرة اللذيذة بسبب عدد الأغنيات التي قام بتسجيلها وإعجابه بها جميعًا مما يجعل المفاضلة بينهم صعبة للغاية، واعدًا جمهوره بالبوم يتضمن العديد من المفاجآت التي يتمنى أن تنال رضا وإعجاب محبيه.

الجدير بالذكر، أن وائل لا يزال يعيش فرحة نجاح البومه الديني " في حضرة المحبوب"، مؤكدًا أن نجاحه نعمة من الله عز وجل، ويكفي احساسه براحة شديدة أثناء التجهيز له، مضيفًا أنه لا يوجد اجمل من أن يغني الفنان لسيد الآنام الحبيب محمد عليه افضل الصلاة والسلام، لذا كان هو وفريق العمل المكون من الشاعر نبيل خلف والملحن وليد سعد يسعون للوصول الي افضل صورة للخروج بألبوم يتميز عن باقي الالبومات السابقة.

وقرر وائل جسار تصوير أغنية جديدة من ألبوم "في حضرة المحبوب" والذي صور منه من قبل أغنية "قلبك حنين يا نبي" والتي لاقت نجاحاً كبيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى