ثقافة وفن

اللبنانية نيفين نصر:من يتهم أغنية يقبش بخدش الحياء… مجنون

طالبت الفنانة اللبنانية نيفين نصر من يتهمونها بخدش الحياء بسبب أغنيتها الأخيرة يقبش بالاستماع جيدا لها قبل الحكم عليها من مجرد الاسم،

ونفت أن يكون لعنوان الأغنية أي إيحاء جنسي كما روج البعض، معتبرة من ينظر لها بهذا الشكل مجرد مجنون، أو لديه سوء ظن.

وأوضحت الفنانة اللبنانية في أنها ليست أول مطربة تستخدم هذا المصطلح، مشيرة إلى أن الفنان زياد الرحباني قال من قبل: "يا أرض احفظي ما عليكي.. يقبش".

وبينت أنها طلبت شخصيا الأغنية من الشاعر فارس إسكندر، مبينة أنها أغنية تتضمن كلمة ملفتة، كما هو حال أغنية "التنورة" لفارس كرم، و"خليني شوفك بالليل" للفنانة النجمة نجوى كرم.

أغنية "يقبش" التي بدأ بث كليبها مؤخرا كتب كلماتها فارس إسكندر، ولحنها سليم سلامة، ووزعها عمر صباغ، وصدرت بشكل منفرد "سينجل".

ونفت الفنانة اللبنانية اعتمادها على شكلها في الفيديو كليب الخاص بأغنية "يقبش"، وقالت: "لست عارضة، فأنا بعيدة كل البعد عن هذا التوجه، ولا أعتمد هذا للوصول السريع".

وعبرت نيفين نصر عن أسفها لعدم تقدير الناس للفن الصحيح، لافتة إلى أنها لم تأخذ حقا كغيرها من الفنانات، وأنها حريصة على عدم السير في موجة فنانات "الهشك بشك والإغراء المبتذل".

قضيتها مع إيلي ديب
وفي سياق آخر؛ قالت الفنانة اللبنانية إنها مستمرة في قضيتها مع إيلي ديب، وتنتظر القرار في شهر مايو/أيار المقبل، مشيرة إلى أن الهدف من الدعوة الرد على الشائعات المسيئة التي طالتها في الآونة الأخيرة. وتابعت: "الدعوة بمثابة رد شرف لنيفين نصر".

كان تسجيل صوتي لديب قد انتشر عبر موقع يوتيوب يفاوض فيه رجلا عربيا على نيفين نصر في حفل خاص بدا أنه مشبوه أو سهرة حمراء؛ حيث طلب ديب مبلغا كبيرا من المال لقاء إحياء نيفين حفلا في السويت الخاص بالرجل مع تقديم خدمات خاصة، الأمر الذي دفع الفنانة اللبنانية إلى رفع دعوى ضده بتهمة تشويه سمعتها.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن عدم قلقها من نتيجة القضية، وقالت: "تبين أن حديث إيلي ديب ليس ممنتجا كما ادعى، وهناك دليل وإثبات على ذلك".

وكشفت عن أن علاقتها بديب التي بدأت قبل رأس السنة بشهرين فقط، قائلة: القصة بدأت حين قال لي ديب إنه سيتم إحياء حفل رأس السنة في مصر، وسألني عن المبلغ الذي أريده، وأنه سيرد عليها، بعدها قال لي حرفيا: لم يردوا عليّ بعد، وشكلهم كذابين"!.

وأكدت أنها لم تكن تعلم بما يجري في الكواليس من سهرة خاصة، وقالت إن زوجها السابق بعد هذا الموضوع منعها من رؤية ابنتها لمدة 3 أشهر متتالية بعد أن كانت تراها مرتين أسبوعيا. ولفتت إلى أنها قصدت المحكمة وحصلت على أوراق الطلاق من جديد لتستطيع رؤية ابنتها لين (9 سنوات).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى