ثقافة وفن

شيرين عبد الوهاب: أنا مظلومة ويتربّصون بي

مولودي القادم بنوتة ، وهذا ما أخبرني به طبيبي. حفضل انجب حتى ربنا يرزقني بولد شبه زوجي محمد مصطفى
لطالما أحبّ الصحفيون وجمهور شيرين أن يعرفوا أكثر عن حياتها، فرغم صراحتها التي كثيرًا ما توقعها بمطبات لا تتوقعها، الا انها تبقى تلقائية وهذا ما يحبه الجميع فيها، وفي هذا اللقاء خاص مع الفنانة شيرين عبد الوهاب أجابت عن أسئلة يحب معجبوها ان يعرفوها عنها.. اليكم مقتطفات من مقابلة أجرتها معها مجلة زهرة الخليج.

* هوية المولود القادم، خاصةً أنّ شيرين صرّحت أنها ستطلق على مولودها الثاني، اسم "جدّو"، تيمنًا باللاعب المصري الشهير…

-مولودي القادم "بنوتة"، وهذا ما أخبرني به طبيبي. "حفضل انجب حتى ربنا يرزقني بولد شبه زوجي محمد مصطفى". وقصة جدو دعابة، فأنا كنت أقول اني الو انجبت ولدًا سأسميه جدّو، لكن مولودي ليس ولدًا، كما ان جدّو هو لقب وليس اسمًا.

* هل غرت من المطرب عمرو دياب، لكونه وقع عليه الاختيار، ليغني منفردًا دون غيره من مطربي مصر، في حفل تكريم منتخب مصر، بعد احرازهم كأس افريقيا 2010؟

– كان هذا الحفل قد عُرض عليّ كي أشارك فيه الى جانب عمرو دياب، لكن ارتباطي مسبقصا في الكويت لاحياء حفل في مهرجان ليالي فبراير في توقيت حفل القاهرة نفسه، منعني من الحضور، وللأمانة كنت حابة من كل قلبي أن احتفل بلاعبي منتخب بلدي.

* كيف هي مشاعر طفلتك مريم تجاه شقيقتها المقبلة؟

– يوميًا تطبطب على بطني وتسألني متى ستخرج شقيقتها الى النور، وأنا لا أريدها ان تغار منها، لذلك أنا حريصة على مشاعرها، وأخبرها أن الطفلة المقبلة ستكون هي لعبتها.. تهتم بها وتحملها، لذلك هي متشوقة لأن تراها.

*ماذا لو اطلق زوجك اسم والدته على ابنتك القادمة؟

-سأكون سعيدة، وحماتي أشيلها على دماغي من فوق، وهي انسانة طيبة ورائعة، والدة زوجي اسمها سميرة. ربما يختار فعلاً اسم سميرة، لما يكنه أيضًا من محبة وتقدير للمطربة سميرة سعيد، حيث انه تعاون معها على نطاق التوزيع الموسيقي كثيرًا.

* ما حقيقة الدويتو الذي قيل انه سيجمعك مع سميرة سعيد؟

-اتفقنا فعليًا على ان نعمل دويتو، وتركت لها أمر اختيار الكلام واللحن، لكونها لديها خبرة في هذه الناحية، بالتالي "الكرة في ملعبها".

* بعد البومك والبوم المطربة اليسا "تصدق بمين" هما الافضل نسائيًا حتى الآن بين الالبومات التي طرحت فهل هذا يطمئنك؟

-أكيد، الحال الآن فنيًا لم تعد مثل زمان أي ان هناك حالة كساد فظيعة في الوسط الفني كله، سواء كان هذا من ناحية الانتاج أم الابداعي بشكل عام، من شعراء وملحنين وموزعين "تحس كده في حاجة في الوسط ما بقتش طبيعية"، أي ان الابداع علم يعد كما كان سابقًا، رغم هذا.. أنا والحمد لله راضية عن نفسي بنسبة 85% أو 90%، وأتمنى ان يكون مستوى البومي المقبل أفضل، وأن ارضي فيه جميع الأذواق.

*هل استمعتِ لألبوم اليسا تصدق بمين؟

-سمعته طبعًا، وقد أعجبني اختيار الكلمات، تشعر بأن فيها نضجًا.

*وماذا عن الأداء والموسيقى؟

-اليسا ذوقها في الموسيقى لا يتغير، وهي حقيقة منفردة به وهو ذوق راقٍ جدًا.

* هل تشعرين بالغيرة الفنية؟

-أنا لا أغار من أحد خاصة ان ما اقدمه يختلف عما يقدمه غيري، وللعلم، هناك بعض الأغاني التي غنتها اليسا في البومها الأخيرة كانت معروضة علي لكني لم أجد نفسي فيها، لكنها في المقابل قدمت موضوعات جميلة، فمثلاً أغنية "ع بالي حبيبي"، اعتبرها من افضل الأغاني التي قدمت هذا العام، وهي أغنية أحبها جدًا.

*لمن تدندين بها؟

-طبعًا لزوجي، يعجبني في هذه الاغنية المقطع الذي تعلن فيه رغبتها في ان تنجب مولودًا يشبه حبيبها، وانا كذلك، لكن زوجي سعيد بأن ابنتنا طلعت شبهي، وهذا دليل على انه يحبني اكثر.

*كيف هي علاقتك مع زوجك محمد مصطفى بعد 3 سنوات من الزواج؟

-أرى ان الحياة الزوجية تصبح أحلى كلما زادت العشرة بين الطرفين، لأن أي اثنين متزوجين في البداية يكونها بينهما شد وجذب، ثم بعد ذلك يأخدو على بعضهم البعض، هل تصدق اني وزوجي كنا قريبًا نتحدث في هذا الموضوع، وتساءلنا معقولة احنا بقالنا 3 سنوات متزوجين؟ وكيف انها مضت بسرعة.

*أنغام هل تنافسك؟

-طبعًا تنافسين من خلال الفن المحترم الذي تقدمه، مع فارق الخبرة والوقت والزمن الذي بيننا.

*من بينكما تستحق ان تكون في المرتبة الاولى في مصر؟

انا افضل ان اكون في المرتبة لكني اختارها ان تكون الاولى قبلي لان هذا حقها، ولا اقول هذا لكون علاقتنا جيدة حاليًا، بل لأن انغام منذ أن بدأت وهي تحترم فنها ولم تقدم ما هو مُسي، وتستاهل ان تكون الأولى في مصر.

*من معكما أيضًا؟

-اكيد هناك أصوات حلوة كتير، مثل امال مال، وكذلك فنانتان في دار الاوبرا المصرية، هما ريهام عبد الحكيم ومي فاروق.

والمطربة غادة رجب طبعًا، لكني اريدها ان تغير شوية على مكانتها وتسخن اكثر، كي تقدم الجديد باستمرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى