المنوعات

ويليام وكيت.. فرح ملكي على الأبواب بعد سنوات عجاف

تصدرت أنباء تتعلق بخطبة الأمير البريطاني ويليام من صديقته كيت ميدلتون الصحف البريطانية بعد أن نشرت مدونة خبراً حول تحديد موعد لذلك.
فقد جاء على مدونة "دايلي بيست" الذي تديره الصحفية تينا براون أن "مصدراً رفيع المستوى في الدوائر الملكية أبلغها بأن ارتباطات قصر باكنغهام أُلغيت بصورة غامضة يومي الثالث والرابع من يونيو/حزيران المقبل."

وقال صحيفة "الدايلي تليغراف" الأربعاء إن زواج ويليام من كيت سيتم في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ويصادف هذين اليومين احتمال خطبة الأمير ويليام (27 عاماً) وكيت (28 عاماً)، كما كتبت براون، مؤلفة السيرة الذاتية للأميرة الراحلة ديانا، في مدونتها.
 

على أنه لم يصدر أي رد حول ذلك من "كليرنس هاوس"، مقر الأمير ويليام، بينما رفض المتحدث باسمه الرد على سؤال CNN حول ذلك، وقال: "نحن لا نعلق على التوقعات والتخمينات."

وكان ويليام وكيت قد بدآ علاقتهما في العام 2003، بينما كانا يدرسان في جامعة سانت أندروز باسكتلندا، لكنهما انفصلا في إبريل/نيسان عام 2007 بعد أن ثارت توقعات عن قرب زواجهما، لكنهما حافظا على صداقتهما قبل أن يعودا حبيبين مرة أخرى قرب نهاية ذلك العام.

وبعد ذلك بعام تقريباً، أثار ويليام جدلاً بعد أن استخدم مروحية تابعة لسلاح الجو لزيارة صديقته في منزلها.

وأعلن الجيش البريطاني في إبريل/نيسان 2008، أنّ الأمير ويليام لم ينتهك اللوائح عندما استخدم مروحية تابعة لسلاح الجوّ وهبط بها قرب منزل صديقته.
 

وهبط الأمير الذي يعدّ الثاني في سلّم العرش البريطاني، بمروحية "شينوك" من العادة أن يتمّ استخدامها في نقل الجنود، في حقل مقابل لمنزل صديقته كيت.

وأثارت الرحلة جدلاً في أوساط الجيش حيث رأى فيها البعض هدرا للوقت والمال في وقت تقاتل فيه القوات البريطانية في كل من أفغانستان والعراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى