المنوعات

حظك اليوم مع الابراج: الاربعاء 7/4/2010

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] ستفيض اليوم بالطاقة والجاذبية التي تمد بها النجوم وكذلك بالأفكار الجيدة.
لكن يحذر من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم من كلّ الأنواع.عاطفيا: تعيش أجواء
من التفاهم مع من تحب.

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

أنت تطمح إلى الإثارة وتفكر بالمبادئ الكبيرة والطريق إلى المستقبل. انطلق قدماً، مع ذلك، فيجب أن تغطّي تفاصيل صغيرة ويجب أن تأخذ خطوات أصغر. عاطفيا: لا تتردد في إخبار من تحب بمشاكلك، فهو بالتأكيد سيقف إلى جانبك .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لديك آمال كبيرة. جرّب أن تجعل تلك الخطط الكبيرة تثمر، وفكّر كثيراً بينك وبين نفسك مبرزاً شخصيتك الخاصة. عاطفيا: الحب بازدهار.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]
الكل يريد ان تعيره اهتمامك لأن النجوم شخصيتك وتكسبها السحر والجاذبية. على أية حال، إذا اتبعت طريق اللين في العمل ، ستحصل على نتائج أفضل بكثير. عاطفيا: عليك اليوم أن تتخذ قرارات مهمة بشأن مستقبل علاقتك مع الحبيب.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

أنت في قمة نشاطك الذهني والفكري، الحل الأفضل لك هو باتباع نوع من التغيير في حياتك الروتينية، بأن تفعل شيئاً غير مألوف كسفر إلى منطقة جديدة. عاطفيا: لديك تألق ملحوظ في الحب ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

يوم حافل بالاجتماعات المهمة والمقابلات، كن مستعداً.وحاول أن تركّز على عملك، وتجنّب الخلافات التي تحدث في العمل.، عاطفيا: لاقتك العاطفية الجديدة تستمر بنجاح

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

إذا كنت تريد القيام ببعض الاستثمارات المالية، فقد تستغرق بعض الوقت للبحث والمداولة كي تستفيد إلى أبعد الحدود منها. عاطفيا: يشعر الحبيب بالثقة تجاهك فكن عند حسن ظنه بك.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

لا تحمّل نفسك المزيد من المهام التي لا تستطيع الالتزام بها أو تنفيذها.عاطفيا: حاول أن تراعي أكثر مشاعر الحبيب أمام الآخرين.
ستفيض بالطاقة وبالمشاعر عندما تلتقي بالحبيب

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

اعتمد على حدسك اليوم و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح ، من المهم مراجعة خططك حتى تحظى بما تريد. عاطفيا: تشعر بالاستقرار مع الحبيب بسبب التفاهم الذي يسود بينكما.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

العمل بحاجة إلى تغيير من ناحيتك، ابحث عن حلول جذرية لمشاكلك، وليس عن حلول جزئية. عاطفيا: لا تدع علاقتك مع الحبيب تنهار بسبب سوء تفاهم. أبق عيونك وآذانك مفتوحة على الشخص المناسب في الوقت المناسب

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

واجه مشاكلك بالعمل، ولا تتهرب منها، عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك ،اعمل بحذر الأشياءَ التي تَشْعر بأنها هامة و التي تحتاجها في العمل ، العاطفة : حاول اقتناص هذه الفرصة لكي تعبّر عن حبك وعن شعورك للحبيب.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

الراحة النفسية هي العامل الأهم في بناء قرار جيد يعتمد على الوضوح والشفافية. لذا حاول أن تتجاوز الأوضاع الصعبة بكل ثقة حتى تشعر كأنك في مركز الكون،. عاطفيا: في الحب لديك ما يجعل منك شخصا مميزا في نظر الحبيب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى