المنوعات

حظك اليوم مع الابراج: الثلاثاء 6/4/2010

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] لا تتخذ أيّ قرار مهم على صعيد العمل في الوقت الراهن.
العمل في تطور مستمر بسبب دعم النجوم. عليك أن تترك الأمور تسير كما
هي؛ لأن التيار الحالي معك .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

قد تواجهك بعض العوائق في العمل، عليك أن تكون أكثر ثقة في تنفيذ مهامك وألا تجعل أحدا يؤثر عليك سلبا. عاطفيا: عليك أن تكون أكثر لباقة في الكلام مع من تحب.

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) – 21(حزيران-يونيو-محرم)]

لا ينصح باتخاذ قرارات مهمة اليوم ، ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح. من يخاطر بمواجهتك هو سخص شجاع في الحقيقة. عاطفيا: الحب بازدهار.

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) – 22(تموز-يوليو-صفر)]

تكره سلطة الاستجواب، وتحب الانطلاق دون أية قيود، لكن عليك ألا تبالغ بذلك كثيراً حتى لا تخسر عملك. عاطفيا: ليك أن تحافظ على إطار الثقة والسرية في علاقتك مع من تحب

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) – 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

اسأل الناس مباشرة عما يريدون وكن واضحا فيما تريد. لا تعتمد على التعقيد في شرح الأفكار؛ لأن هذا سيجعل الطرف المقابل في حالة من الانزعاج.

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) – 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

تتابع السعي والاجتهاد لتحقيق أهدافك التي ترنو اليها وستتنجح بذلك، ويحالفك الحظ.عاطفيا: تسود علاقتك الحب والتفاهم مع الحبيب

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) – 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

العمل التطورات الجديدة التي تواجهك، ستجعلك أكثر حكمة في اتخاذ القرار. هنالك بعض المشاكل العائلية البسيطة، يساعدك الشريك في حلها، عاطفيا: أهلاً بالرومانسية. فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) – 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

حاول أن تأخذ الأمور ببساطة أكثر؛ كي تستطيع أن تتجاوز المحنة، قد تصادف بعض الأفكار الخيالية، كن واقعياً أكثر. عاطفيا: علاقة عاطفية على المحك عليك ان تقرر ماذا تريده بسرعة قبل فوات الآوان.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) – 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

تنصحك النجوم بممارسة الرياضة، والتمتع بالطبيعة كي تتمكن من تفجير إبداعاتك المكبوتة. لديك فرصة سفر الى بلد جديد لا تضيعها. العاطفة: لا تدع الحبيب يستفز مشاعرك، حاول أن تتقبله أكثر.

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) – 19(كانون2-يناير-شعبان)]

راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً باستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل، أو في الأمور الشخصية والعاطفية. ولاتنغمس بمعالجة مواضيع غير مفيدة ولا مجدية.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) – 18(شباط-فبراير-رمضان)]

لا تتردد في رفض أي عرض قد يكون لصالحك مستقبلا. ابتعد عن كل ما من شأنه أن يقلل تركيزك اليوم. عاطفيا: لا تكن حساسا جدا لأي تصرف يصدر من الحبيب.

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) – 20(أذار-مارس-شوال)]

ثمة فرصة عمل تلوح لك بالافق ، استشر من أهل للخبرة . عليك أن تلتزم بالوعود التى قطعتها لمن تحب. سلّم نفسك لعزلتك الذاتية. فأفضل وقت تستهلكه هو في تأملك مع ذاتك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى