اقتصاديات

بهدف تشجيع التملّك بدل الإيجار بنك بيبلوس يطلق القرض السكني

هل تريد شراء منزلٍ وأحوالك المادية تحول دون ذلك؟ هل تنوي الزواج من فتاة أحلامك ويقف المنزل عائقاً بينكما؟ هل تدفع تكاليف إيجار منزلٍ لن يبقى ملكاً لك في المستقبل؟
لا تقلق، فبنك بيبلوس سورية يبقى إلى جانبك، ويقدّم لك الدعم المناسب لمدة 20 سنة، ويتيح لك استثمار المال الذي تدفعه بدل إيجار لشراء منزل أحلامك كي يبقى ملكاً لك ولعائلتك من خلال القرض السكني الجديد.

يتميّز هذا القرض بفائدته المتدنّية، مع فترة تسديد تصل إلى 20 سنة ومرونة من ناحية الراتب أو المدخول. كما تمثّل الدفعة الأولى لهذا القرض 30% من قيمة المنزل المنوي شراؤه. أما من ناحية الضمانات الإضافية، فهي محصورة فقط برهن العقار نفسه بحيث تبقى ملكية العقار للمقترض. كما يمكن للزوجين اللذين يبحثان عن بيت أحلامهما أن يشتركا معاٴ في طلب هذا القرض استناداٴ إلى مجموع راتبيهما، مع إعطائهما إمكانيّة إضافة دخل العمل الإضافي أو عائدات من ممتلكات أو غيرها. كذلك، يستطيع المغتربون السوريون الحصول على هذا القرض السكني والاستفادة من مميزاته الفريدة.
تجدر الإشارة إلى أن بنك بيبلوس سورية كان أول مصرف يطلق القرض السكني في سورية، ولا يزال حتى اليوم يبتكر المنتجات والقروض الجديدة المصمّمة بدقة عالية وبشروط ميسّرة كي تتلاءم مع احتياجات زبائنه ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.
مع بنك بيبلوس سورية " تملّك بيت الأحلام لتكون بامتياز فارس الأحلام"!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى