علوم وتقنيات

جمعية المستشارين والمدربين الإداريين توقع اتفاقية تعاون مع PR-Launchers

وقعت جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن (IMC-Jordan) اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة “بي آر لنشرز” PR-Launchers للعلاقات العامة ..

 
تتولى بموجبها الأخيرة إدارة عمليات التواصل الإعلامي للجمعية المتخصصة في شؤون تنظيم مهنة الاستشارات الإدارية والتدريب الإداري في الأردن.

وبموجب الاتفاقية، تباشر شركة "بي آر لنشرز" PR-Launchers بتوظيف خبراتها لخدمة أهداف الجمعية وإدارة شؤونها الإعلامية عبر شبكة علاقاتها المحلية والعربية.

وتكمن أهمية هذه الاتفاقية بتزامنها مع الاختيار الذي وقع على جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن IMC-Jordan لاستضافة الاجتماع السنوي للمجلس الدولي لمراكز الإستشارات الإدارية ICMCIالمقرر عقده في شهر أيلول المقبل. ويعتبر المجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية ICMCIرابطة عالمية تضم المراكز المحلية للاستشارات الإدارية من جميع أنحاء العالم.

وأعرب رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الدكتور حمد الله مبارك عن سروره لإستضافة الدورة السنوية لإجتماع المجلس الدولي لمراكز الإستشارات الإدارية للعام 2010، قائلا: " نحن سعداء باختيارنا لاستضافة هذا الحدث في الأردن وهو المكان الأمثل جغرافيا للوصول إلى قطاع الاستشارات الإدارية في العالم العربي. فضلا على كون جمعية المستشارين والمدربين الإداريين في الأردن الجمعية الوحيدة في المنطقة التي تمثل هذا القطاع على مستوى المجلس الدولي"، مؤكدا أن مشاركة المستشارين من العالم العربي ضرورة محورية لإرساء أفضل الممارسات العالمية لصالح كل من قطاع الاستشارات والاستشاريين العرب في المنطقة.

وأضاف مبارك: "في ضوء الاستعدادات الفنية والتحضيرات اللوجستية لاستضافة هذا الحدث، كان لابد من تطوير نافذتنا الإعلامية وتعزيزها بنشرات إخبارية تنقل للأوساط المحلية والعربية مجريات الاجتماع الدولي وما سينتج عنه من قرارات وتوصيات. من هنا جاء اختيارنا لشركة PR-Launchers لثقتنا بها وبسجلها الحافل في التغطية الإعلامية المتميزة للعديد من المناسبات الإقليمية في المنطقة".

من جانبه، أعرب أمجد بكر، مدير عام شركة PR-Launchers عن سعادته لإبرام الاتفاقية مع جمعية المستشارين والمدربين الإداريين، مشيدا بدورها المحلي والإقليمي في دعم عجلة التنمية الاقتصادية.

وقال بكر: "نعتز بثقة الجمعية وبخدمة برامجها وكلنا ثقة بأننا سنلبي توقعاتها"، مؤكدا التزام الشركة بتوظيف جل إمكانياتها لمساعدة الجمعية على تحقيق أهدافها الآنية وتطلعاتها المستقبلية.

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية المستشارين والمدربين الإداريين تقدم عدة أنشطة أبرزها برامج التأهيل والتدريب وبناء العلاقات وتنظيم المهنة وتحديد المعايير والإرشاد وخلق قاعدة بيانات لأعضائها. كما تسعى الجمعية الى تأهيل المستشارين الإداريين لمرتبة مستشار إداري معتمد CMC من خلال التفويض الممنوح لها من قبل المجلس الدولي لمراكز الاستشارات الإدارية ICMCI .

بواسطة
أمجد
المصدر
زهرة سورية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى