ثقافة وفن

نجوى كرم تسابق الزمن لطرح ألبومها فى مايو

تواصل المطربة اللبنانية نجوى كرم الليل بالنهار فى أستوديو التسجيل للانتهاء من وضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد وطرحه فى مايو المقبل كما اعتادت كل عام.
يضم الألبوم – الذى يعد الأول لنجوى مع شركة "روتانا" بعد تجديد عقدها معها مؤخرا – 8 أغنيات باللهجة اللبنانية، وتتعاون فيه مع عدد كبير من الملحنين والشعراء اللبنانيين.

كما تستعد نجوى للقيام بجولة فنية فى أستراليا أواخر أبريل، واتفقت على إحياء عدد من الحفلات خلال موسم الصيف فى سوريا ولبنان وتونس.

يذكر أن نجوى انتهت مؤخراً من تصوير كليب جديد لأغنية وطنية بعنوان "صك الملكية" فى بيروت مع المخرج وليد ناصيف وعادت العلاقات جيدة بينها وبين شقيقها نيقولا بعد قطيعة دامت سنوات، وذلك بعد زيارتها للاطمئنان عليه بعد إجرائه عملية قسطرة القلب كما تستعد لإصدار أغنية منفردة بعنوان "طمعتك" كلمات نزار فرانسيس، وألحان رواد رعد.

وتحل نجوى ضيفة على برنامج "ليالى السمر" مساء اليوم الخميس، بمشاركة المطرب والملحن وسام الأمير، حيث تتحدث عن احتفاظها بخط غنائى خاص، وتكشف سبب إصرارها على عدم الغناء بلهجة غير لبنانية، وتعاونها مع وسام الأمير 15 عاماً متواصلة وتفاصيل ألبومها الذى تحضر له حاليا.

كما تتحدث عن سر ارتباطها بالتراث الغنائى اللبنانى وإصرارها على تقديمه فى ألبوماتها ومحاولاتها الدائمة لتطوير الأغانى التراثية، وعن الثنائيات التى قدمتها مع وديع الصافى وملحم بركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى