شكاوي المواطنين

إلى من يهمه الأمر الحلول الاسعافية .. غير مجديه بمدينة جرمانا !!

سبق وقد تقدمنا بشكوى إلى الجهات المعنية ، حول انسداد خطوط الصرف الصحي ، والأضرار التي نتجت عنه ، بتعطيل خطوط الهواتف في حي كرم صمادي – وحي البعث – وشارع الكورنيش الشمالي ..

وكانت محصلة هذه الأعطال ما يقارب 1700 خط مشترك لمدة طويلة ، مما سبب ضرر وتعطيل أعمال المواطنين ، إضافة إلى الإرباك والخسائر التي أضرت بالمؤسسة العامة للاتصالات، من وراء هذا الانسداد في خطوط الصرف الصحي وتسرب المياه المالحة إلى غرف تفتيش الكوابل التابعة إلى مركز هاتف جرمانا ..

وبعد أن تمت المعالجة من قبل مجلس مدينة جرمانا بالصيانة ، التي لم تدوم أكثر من أيام معدودة ، رجع تسرب المياه من جديد إلى غرف التفتيش وإغراق كوابل الهاتف بالمياه المالحة ، وتعطلت خطوط الهواتف من جديد .. !!

لكن خوفنا قد ازداد أكثر من هذا الانسداد والتسرب للمياه المالحة ، بسبب قربها من البئر الذي نشرب منه والذي لا يبعد سوى أمتار عنه والموجود في مدرسة الشهيد نزيه منذر للتعليم الأساسي – شارع الكورنيش الشمالي ..

إذ نرجو من الجهات المعنية ، في محافظة ريف دمشق و مجلس مدينة جرمانا ، الإسراع بالمعالجة والقضاء على هذا التسرب والانسداد ، من أجل عدم تلوث مياه الشرب والحفاظ على السلامة العامة ..

عنهم : تيسير مخول
ريف دمشق – مدينة جرمانا في 30 / 3 / 2010 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. جرمانا بلدة صغيرة وعدد سكانها هائل وطبيعي انو يصير هيك اشكالات بخدماتها لكن الحل لازم يكون سريع من البلدية لانو الوضع ما بيحتمل اي تاخير