المنوعات

طالب مصري يعاقب مدرسه بطعنتين فى مؤخرته !!

عاقب طالب بمدرسة ثانوية صناعية بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية المصرية مدرس التربية الفنية بطعنتين بمطواة في مؤخرته بمساعدة اثنين من أصدقائه بعد أن عنفه المدرس علي مضغ اللبان والحديث مع إحدى المدرسات بطريقة غير لائقة بعد حضوره متأخراً.
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية "50 كم شمال القاهرة" قد تلقت اخطارا يفيد بوصول ممتاز " 48 سنة" مدرس تربية فنية بالمدرسة الثانوية الصناعية" بمنطقة بهتيم مصاباً بطعنتين عميقتين في مؤخرته من الجهة اليمني، واتهم المدرس طالب بالمدرسة بالتعدي عليه وإحداث الإصابات.

وتبين من تحريات رجال المباحث أن الطالب يدعى رجب عبدالحميد، وأنه حضر للمدرسة متأخراً عن موعد الحصة الأولى، وعندما دخل الفصل أخبرته المدرسة أنها قد غيبته عن الحضور، فرد عليها بأنه لابد أن يدخل ويتم تعديل الغياب وإلغاؤه .

فقامت المدرسة بإبلاغ مشرف الدور وهو المدرس المجني عليه الذي قام بتعنيف الطالب بعدما سمعه يتحدث بطريقة غير لائقة ويمضغ اللبان فتعدى عليه الطالب بالسب قائلاً: "و انت مال أهلك" ثم قفز من أعلى سور المدرسة وأحضر صديقين له أحدهما نجار مسلح بسكين و دخلوا المدرسة عن طريق القفز من أعلى السور وكتفوا المدرس، وقال الطالب لصديقيه: "علموه عشان ماينسانيش"، فطعنوه مرتين في مؤخرته وفروا هاربين .

و ألقي القبض على الطالب وتمت إحالته للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى