المنوعات

شرطي يجمع صور موقعة من المشاهير بدلاً من تحرير مخالفات سير لهم

“إلى روي، حبي وقبلاتي، شكراً لإبعادي عن ورطة” .. هذه هي العبارة التي كتبتها مارلين مونرو إلى شرطي مرور بعد أن رفض تحرير مخالفة سير لها ، مقابل أن يحصل على صورة موقعة منها.
فهل إذا صادفتك أحد النجمات الشهيرات في مقر عملك ستمنحها امتيازات إضافية ، هذا ما كان يفعله شرطي مرور في بيفرلي هيلز -موطن النجوم الأمريكيين- عندما يتجاوز أحدهم الإشارة أو السرعة المقررة ، فبدلاً من تحرير مخالفات لهم ، كان يحصل على صورة موقعة منهم.
وتعرض مجموعة من الصور التي تحمل توقيعات من مشاهير من حقبة الخمسينيات والستينيات بينهم مارلين مونرو، جمعها شرطي مرور بعد أن حصل عليها بدل تحرير مخالفات لهم، للبيع في مزاد علني.
وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن شرطي المرور في بيفرلي هيلز روي جاريت، ترك مجموعة من النجوم يفلتون من العقاب وامتنع عن تحرير مخالفات لهم بسبب تجاوز السرعة القصوى أو تجاوز إشارة حمراء، مقابل صور شخصية لهم تحمل تواقيعهم.
وتضم مجموعة جاريت صوراً لمارلين مونرو، ودين مارتن، وجيمس ستيوارت، وجريتا جاربو وغيرهم. ويتوقع أن تباع صورة مونرو بنحو 32 ألف دولار في المزاد الذين ينظمه دار "هيراتج"، بعد أن عرضت ابنتا جاريت الذي توفي قبل 15 عاماً التذكارات للبيع.
وكتبت مونرو على صورتها "إلى روي، حبي وقبلاتي، شكراً لإبعادي عن ورطة".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى